fbpx
عاجل متحدث الانتقالي : انكشاف واضح للارتباط الوثيق بين الإخوان المختطفين للحكومة اليمنية والجماعات الإرهابية
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أدلى المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي م/نزار هيثم ، بتصريح صحفي حول التفجيرات التي شهدتها العاصمة عدن اليوم الجمعة ، مشيراً إلى أنها كشفت عن ارتباط وثيق بين الاخوان المختطفين للحكومة اليمنية وبين العناصر الإرهابية.
وقال هيثم : في انكشاف واضح للارتباط الوثيق بين العناصر الإخوانية المختطفة للحكومة اليمنية، والجماعات الإرهابية وبعد اقل من ٤٨ ساعة من تطهير العاصمة عدن من جماعات الارهاب المتدثرة برداء الشرعية، تحركت خلايا الإرهاب الداعشية النائمة  في بعض مديريات العاصمة عدن هذا اليوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019م لتنفذ عدداً من العمليات الإرهابية، أوقعت عددا من الإصابات في صفوف رجال القوات المسلحة والحزام الأمني والمقاومة والمواطنين الأبرياء.
واضاف : ان العمليتين الإرهابيتين اللتين شهدتهما مديريتا  دار سعد والشيخ عثمان واستهدفتا  نقاطاً أمنية  وتجمعات مدنية وأسواق شعبية، بالتزامن مع حملات تحريض واسعة من اعلام الحكومة اليمنية التي يهيمن عليها  حزب الإصلاح ، يكشف بجلاء بأن الإرهاب الداعشي والقاعدي هو الوجه الآخر لهذه الحكومة ومؤسساتها المخترقة ،وهو مايؤكد كل ما ذهبنا إليه سابقاً وحذرنا منه بأن هذه الحكومة ليست سوى مظلة للإرهاب وحامية وداعمة له.
وأوضح : ان المجلس  الانتقالي الجنوبي وهو يدين هذه العمليات الإرهابية فإنه يحمل ماتسمى بالحكومة الإخوانية المتدثرة بالشرعية المسؤولية الكاملة عنها، ويؤكد بأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الجنوبية ستواصل جهودها في التصدي لعناصر الإرهاب والتطرف ومن يدعمها في أي مكان وزمان من أرض الجنوب الحبيب.
وفي ختام تصريحه قال هيثم :  التحية كل التحية لرجال أمننا البواسل والشكر كل الشكر لجهود ودعم الأشقاء في التحالف لجهود مؤسساتنا الأمنية التي تتصدي للإرهاب.
الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والانكسار والخذلان للإرهاب وداعميه .
م/ نزار هيثم
المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي
أخبار ذات صله