محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الرئيس الزبيدي : قواتنا المسلحة مستمرة بالجهود العسكرية حتى يعم الامن ويتحرر الجنوب بالكامل

 

يافع نيوز / عدن

أكد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي، أن المجلس يعمل خلال هذه الساعات على إزالة أي تهديد إرهابي في عدن والجنوب بشكل عام.

وقال الرئيس الزبيدي خلال مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم لكشف تفاصيل ومستجدات الاحداث الجنوبية التي شهدتها عدن وابين وشبوة : الاستهداف على الجنوب ليس بجديد فنحن مستهدفون منذ 94 غير ان ما حصل في يوم الأول من أغسطس 2019مكان بداية لمخطط يهدف لاسقاط الجنوب كاملا بيد الإرهاب الا اننا كشفنا ذلك واحبطنا المخطط وواجهناه ببسالة وبأراده الشعب” .

وأضاف الرئيس عيدروس “تفاجأنا بالاعتداءات على أهلنا بشبوة تحت مظلة الشرعية واستهداف قوات النخبة لإعادة التهديد الإرهابي الدولي في المنطقة”.

وتابع قائلا ” لقد كنا ومازلنا دعة سلام رافضين للعنف الاان قوى الإرهاب لم تستوعب ذلك معتقدة انها تستطيع كسر ارادتنا واجهاض انتصاراتنا ومصادرة اهداف شعب الجنوب المتمثلة في استعادة دولتة المدنية الفدرالية المستقلة ، كما اردوا ان يفشلوا جهودنا في مكافحة الإرهاب من خلال دعم الإرهاب واعادتة الى بلادنا ليثنونا عن مشروعنا الوطني الذي شرعته الأعراف والقوانين الدولية المحبة للسلام.

واكد الرئيس الزبيدي ، اننا نعمل في الوقت الراهن على إزالة أي تهديدات إرهابية داخل العاصمة عدن بشكل خاص والجنوب بشكل عام وستستمر قواتنا المسلحة بمواصلة الجهود العسكرية والأمنية حتى يكون الجنوب سالما وامنا ومحرر بالكامل.
وقال الرئيس : ومن واقع مسؤوليتنا فقد قررنا العفو العام عن كافة المغرر بهم من الجنوبيين الذين تم الزج بهم في هذا العدوان الإرهابي وسنحرص بأن يكون القانون هو الحكم ولن نسمح بأي تجاوزات .
ودعا الرئيس الزبيدي في المؤتمر الصحفي المواطنين بالحفاظ على الممتلكات والمرافق العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة والتعاون مع الجهات الأمنية ، مؤكدا واننا مستمرين بدعم الخدمات والاحتياجات التي تمس حياة المواطنين.

وقال : نحن نبحث عن وطن وكل مانريده من المغرر بهم ان يفهموا ذلك، ويدركوا اننا نبحث عن سلام واستقرار وحرية ، ويكفي الجنوب ما عناه في العقود الماضية ولنفتح صفحة جديدة عنوانها الدفاع عن الجنوب ودعم تطلعات شعبه.

واكد الرئيس على استمرار الشراكة مع دول التحالف العربي نحو محاربة الحوثي والإرهاب والتطرف .. مشيرا الى اننا نؤكد دفاعنا عن وطننا من أي تهديدات قد يتعرض لها ونؤكد للشعب ان النصر حليفنا.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');