fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
دائرة حقوق الإنسان بالمجلس الانتقالي تواصل تفقد جرحى أحداث عدن

 

يافع نيوز / عدن

واصلت دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، وفي إطار نشاطاتها بمناسبةاليوم العالمي للعمل الإنساني، زياراتها التفقدية لجرحى الأحداث الأخيرة التي جرت في العاصمة عدن، والذين يتلقون العلاج في مستشفى أطباء بلا حدود في مديرية الشيخ عثمان.

وتفقدت رئيس دائرة حقوق الإنسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، المحامية ذكرى معتوق، وفريق دائرة حقوق الانسان المصاحب لها جرحى الأحداث من المدنيين خاصة من النساء والأطفال، حيث نقلت لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، مؤكدة على اهتمام المجلس الانتقالي بحالة هؤلاء ومتابعة التفاصيل الحقوقية المتعلقة بماجرى لهم.

واطمأنت المحامية ذكرى معتوق وأعضاء الدائرة على صحة الجريحة ريام أحمد عوض عبود والتي فقدت ساقيها نتيجة قذيفة هون في منزلها بالبريقة، وكذا سبعة من الجرحى الآخرين، متمنين لهم الشفاء العاجل .

والتقى فريق دائرة حقوق الإنسان ضمن زيارته التفقدية بالمديرة التنفيدية لمنظمة اطباء بلاحدود الأخت/ كارلينا، وقدمت لها شهادة شكر وتقدير من دائرة حقوق الانسان نظرا للأعمال الطبية الإنسانية التي تقدمها المستشفى بكامل طاقمها للجرحى.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');