محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
صحفي ونجل أقدم صحفي ومراسل لوكالة رويترز.. يكتب: الجزيرة والحدث..افلاس الاعلام العربي المستبد!

الجزيرة والحدث..افلاس الاعلام العربي المستبد!

كتب:  ذويزن مخشف

تغيرت نبرة مسؤولو الحكومة ومحلليهم على الفضائيات الموقرة (الجزيرة القطرية وظرتها التوامان العربية والحدث) مع حلول مساء اليوم بشان الاحداث التي شهدتها ظهرا عدن ذلك نتيجة انفضاح كذبهم وتضليلهم الفاشل في تزييف الراي العام محليا وعلى المستويين العربي والدولي.

 

نختلف او نتفق مع المجلس الانتقالي ولكن الحقيقة تبقى كما هي سيدة الموقف دائما وابدا وفي اي مكان وزمان ومن ثم كل التي ظلت تذيعه تلك القنوات ابلغت الناس في عدن والجنوب بشكل عام الاشارة الاهم ليس فقط فقدان مصداقية القنوات حد افلاس الاعلام العربي الممول من الانظمة المستبدة وانما تاكيدا باعدائيتهم على شعب بالكامل له قضيته الراسخه وطموحاته المشروعة!
دعوتي لقناة الجزيرة التي سقطت مهنيا واخلاقيا قولوا- منذ خروج قطر من دول التحالف العربي لدعم الشرعية اليمنية- لاستضافة قيادي حوثي في صنعاء وامامه قيادي شرعي ينتمي لحزب الاصلاح في الرياض وادارة حوار في احدى برامجها الشهيرة او نشراتها الاخبارية لكن على مدى اسبوع حتى نرى وجهات نظر هؤلاء المتخاصمين المتحاربين. بالله عليكم افعلوها.؟!.

 

دعوتي للعربية وشقيقتها الحدث حينما تسالوا ضيفكم السياسي من ابناء الشمال عن كيف الاوضاع في عدن الان وهو يقيم في القاهرة بماذا سيجيب لكم. بالله عليكم قيموا ادارتكم واسئلتكم التقليدية التي يضعها في معظم الاوقات صحفي مبتدا ودخيل على المهنة.؟! .

 

دعوتي للقنوات المذكورة الى سرعة فتح ملفات تاخر تحرير العاصمة صنعاء والماربية صرواح اين المشكلة وما الذي يعيق تقدم جيش الفاتحين ولماذا تحولت تعز الى ثلاث محافظات وووووالخ؟!.

 

ارحموا عقول الناس وارحموا انفسكم ليس الدولارات اهم من المبادئ والقيم والاخلاق ونزاهة الضمائر.. جني شلكم..!
قفز ياسعيد ويابكاري وياهدياني وياعياصرة وقفز ياحمود ويادبيس..!!

 

*ذويزن مخشف

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');