محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عاجل.. الالاف من الجنوبيون يستجيبون لدعوة النفير والتعبئة الشعبية المسلحة ويستعدون للتوجه الى عدن وابين

 

ياقع نيوز – خاص:

علم ” يافع نيوز ” ان الالاف من رجال القبائل الجنوبية والمناطق الجنوبية المحيطة بالعاصمة عدن، يستعدون لحمل اسلحتهم وعتادهم والتوجه صوب العاصمة عدن وابين لمليشيات الاخوان الارهابية.

وقالت مصادر متطابقة في احاديث ليافع نيوز ان الشعب الجنوبي قرر مواجهة المليشيات الارهابية بشكل مسلح ستجابة لدعوة النفير العام والتعبئة العامة التي اطلقتها مساء امس قيادات المجلس الانتقالي الجنوبية والمشائخ والوجاهات القبلية الجنوبية للدفاع عن ابين والتوجه لتحرير محافظة شبوة من مليشيات الارهاب القادمة من مارب والجوف ومحافظات شمال اليمن.

 

واكدت الاوساط الشعبية الجنوبية الغاضبة ان ما يجري من مواجهات منذ ايام بشبوة وابين هو مخطط مدعوم  لنشر الارهاب في محافظات الجنوب بعدما تمكنت القوات الجنوبية من القضاء عليه.

 

واعتبروا ان الحرب للدفاع عن الوطن هي حرب مقدسة في كل الشرائع السماوية والقوانين الدولية، طالما والعدو وقواه ومليشياته الارهابية قد اعلنها حربا ضد الجنوب وشعبه وارادته.

 

واكدوا ان هذه الحرب هي حرب مصيرية بالنسبة للشعب الجنوبي، وتعتبر حرب شمالية ثالثة ضد الجنوب ويجب التصدي لها مهما كلف الثمن، واتخاذ كافة الاساليب الحربية والمواجهات، وضربمن اسمتهم الخونة الذين يستمروا في خيانة شعبهم لصالح قوى الارهاب ومخططات الفوضى القادمة من شمال اليمن.

 

وكانت عززت القوات الجنوبية مواقعها في محيط عدن بقوات ضخمة كما تمكنت قوات الامن والدعم والاسناد من اخماد الخلايا الارهابية المرتبطة بالشرعية ومليشيات الاخوان المسلمين.

ووصلت للعاصمة عدن في وقت متأخر من مساء أمس قوات عسكرية ضخمة كتعزيزات تم الدفع بها لحماية لحج وعدن، كما توجهت قوات بذات الحجم الضخم صوب ابين للتصدي للمليشيات الارهابية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');