محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
“الحزام الأمني”: نلاحق قوات الإصلاح في عدن

 

يافع نيوز / سكاي نيوز

قال قائد قوات الحزام الأمني في عدن وضاح عمر، الأربعاء، إن معظم مديريات محافظة عدن باتت تحت سيطرة القوات، مضيفا: “نلاحق قوات حزب الإصلاح” الإخواني.

 

وأوضح عمر أن قوات الحزام الأمني “تتعامل مع خلايا نائمة في المدينة”، مشيرا إلى أن “الوضع في عدن هادئ”.

 

وأظهرت الصور الواردة من عدن سيطرة قوات الحزام الأمني على معظم مديريات المحافظة.

 

ومن جهة أخرى، أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية”، أن قوات المجلس الانتقالي تسيطر بالكامل على معسكري بدر بمديرية خورمكسر، و”القوات الخاصة” بمنطقة العريش، في عدن.

 

ويأتي هذا التطور بعدما اقتحمت قوات حزب الإصلاح المنضوية في الجيش اليمني مدينة عدن، بعد ساعات من سيطرتها على محافظة أبين.

 

وسيطرت قوات حزب الإصلاح على أجزاء واسعة من مديرتي خور مكسر ودار سعد، بعد اشتباكات مع قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي.

 

وامتدت المعارك بين الطرفين إلى جبل حديد، حيث تتمركز فيه معسكرات لقوات الحزام الأمني.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن عيدروس الزبيدي، أن أحداث الأسابيع المنصرم في عدن وأبين وشبوة كشفت حجم التواطؤ بين ميليشيات الحوثي والإخوان وباقي التنظيمات الإرهابية.

 

وفي خطاب له، اعتبر الزبيدي أن تلك الأحداث مثلت انتقاما من قوات النخبة الشهوانية لصالح تنظيم القاعدة وإعادته إلى المحافظة، وخدمة لمشاريع إقليمية مشتركة بين داعمي الميليشيات الحوثية وتنظيم الإخوان.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4818:00 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');