محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مدير أمن الضالع يناقش مع الهلال الأحمر الإماراتي متطلبات ترميم مباني الشرطة

يافع نيوز – الضالع – خاص.
ناقش العميد عدلان الحتس مدير أمن محافظة الضالع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26 أغسطس 2019م،مع مندوب الهلال الأحمر الإماراتي متطلبات إعادة ترميم بعض المباني التابعة لإدارة أمن المحافظة.
جاء ذلك في لقاء عقده اليوم مع المهندس رمسيس العدني الذي قدم إلى محافظة الضالع للإطلاع على حجم الضرر في المباني الأمنية التابعة للشرطة ووضع التصورات المتعلقة بإعادة ترميمها، قبل أن يرافق المدير العام ممثل الهلال في جولة تفقدية على المباني التي تحتاج إلى أعمال الترميم.
ووضع العميد الحتس على طاولة ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي  أهم المتطلبات المتعلقة بإعادة ترميم وتأهيل المباني الخاصة ببعض الأقسام الشرطوية ومنها مبنى السجن القديم،ومبنى البحث الجنائي،ومبنى إدارة أمن مديرية الضالع،وبعض الأقسام الأخرى، بالإضافة إلى إنشاء سكن وهنجر خاص بالدفاع المدني.
وتأمل إدارة أمن المحافظة سرعة إنجاز مشروع إعادة تأهيل وترميم هذه المباني في القريب العاجل،لما من شأنه الإسهام في تطوير البنية التحتية للمرافق الأمنية وانعكاس ذلك على توفير بيئة عملية مناسبة تمكن منتسبي هذه القطاعات من أداء مهامهم بالشكل المطلوب.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');