محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مدير أمن ميناء المعلا يلتقي المدير الأمني لبرنامج الغذاء العالمي

 

يافع نيوز -عدن:

التقى  مدير أمن ميناء المعلا النقيب / وليد أحمد عبدالله الجلد في مكتبه بميناء المعلا بالمدير الأمني لبرنامج الغذاء العالمي السيد إلياس خوري لمناقشة تأمين سير الاغاثات الإنسانية لبرنامج الغذاء العالمي .

وفي اللقاء رحب مدير أمن المعلا بالسيد إلياس خوري المدير الأمني لبرنامج الغذاء العالمي، مؤكدا أن ميناء المعلا يتمتع بكامل جهوزيته الفنية والأمنية وهو الحضن الآمن لبواخر الاغاثات الإنسانية .

كما أكد النقيب وليد الجلد أن رجال الأمن في الميناء ليسوا فقط جنود حماية وتأمين بل أنهم بنفس الوقت جنود لتذليل وتسهيل الصعاب والعراقيل التي قد تواجه سير عملية الإغاثات الإنسانية أو مندوبي المنظمات الدولية الوافدين عبر ميناء المعلا.

من جهته أعرب السيد خوري عن شكره لرجال الأمن في ميناء المعلا لما يقوموا به من جهود في تسهيل عملية سير المواد الاغاثية وما يتمتعون به من أخلاق عالية وتعامل حسن مع مندوبي برنامج الغذاء العالمي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');