محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
اللواء الثاني في النخبة الشبوانية : انسحابنا تكتيكي حفاظاً على سلامة المواطنين ونؤكد ولا نحيد عن هدف تحرير شبوة مهما كلفنا من ثمن

يافع نيوز – خاص.
أصدرت قيادة اللواء الثاني في قوات النخبة الشبوانية اليوم الثلاثاء بيان هام ، أوضحت فيه أن طبيعة الإنسحاب كان من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين.
 
وأكدت في بيانها ان هدف تحرير شبوة هو هدف لا تحيد عنه مهما كلفها من ثمن ، وسنظل أوفياء مخلصين للعهد الذي قطعناه على أنفسنا في تأمين المواطن في شبوة والجنوب بشكل عام.
نص البيان …
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من النخبة الشبوانية
اللواء الثاني، بخصوص بعض الإشاعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة
نحب في البداية ان نطمأن المواطنين في محافظة شبوة، أن العمل جار على قدم وساق لتطهير المحافظة من رجس الاحتلال الإخواني وأننا لا نتخلى عن شبوة، ولن نخون دماء شهدائنا الذي سقطوا دفاعا عن المحافظة وشرفها وعزتها.
أيها المواطنين الشرفاء
أن انسحاب قوات النخبة الشبوانية، ليس مثل ما ورد في بعض المواقع ووسائل الإعلام المغرضة، بأنه تم بأمر من التحالف العربي، وإنما هو انسحاب تكتيكي عسكري، مثل ماهو متعارف في جميع الجيوش، كما جاء الإنسحاب حفاظا على سلامة المواطنين وممتلكاتهم، من ويلات الحرب والتدمير لا سيما ونحن نعرف أن العدو لن يتورع عن قتل الأبرياء وتدمير المدن واهلاك الحرث والنسل، وهذا هو شعاره وهدفه.
إننا في قوات النخبة الشبوانية ندعو المواطنين الى الصمود، والترابط، والصبر وعدم السماح بالعبث والتخريب، كما ندعو جميع الإعلاميين والنشطاء والحقوقيين الى توثيق عمليات القتل، السلب، والنهب، التي مارستها مليشيات الإصلاح ضد أبناء محافظة شبوة.
ونؤكد للجميع ان هدف تحرير شبوة هو هدف لا نحيد عنه مهما كلفنا من ثمن ، وسنظل أوفياء مخلصين للعهد الذي قطعناه على أنفسنا في تأمين المواطن في شبوة والجنوب بشكل عام.
حفظ الله شبوة
وانها لثورة حتى النصر
عاش الجنوب حرا ابيا
ولا نامت أعين الجبناء
صادر عن: قيادة اللواء الثاني بقوات النخبة الشبوانية.
27 أغسطس 2019م
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
SatSunMon
32/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');