fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سخط شعبي كبير في شبوة ضد مليشيات مأرب الارهابية التي حولت المحافظة فوضى وارهاب

يافع نيوز عتق/ خاص
اصبح السخط الشعبي والغضب في عتق عاصمة محافظة شبوة سيد الموقف عقب اقتحام مليشيات ارهابية قادمة من مأرب للمدينة وتنفيذها عمال سلب ونهب كبيرة.

واثار انتشار الارهابيين الذين تم استقدامهم من معسكرات مأرب برداء الجيش اليمني التابع للشرعية سخط ابناء شبوة الذين عانوا من الارهاب كثيراً وتمكنت قوات النخبة من طردهم من شبوة.

وخرجت في معركة شبوة العناصر الارهابية من جحورها لتشارك وبدعم مباشر من مليشيا حزب الاصلاح في احتلال شبوة ومديرياتها. حيث اصبح الخطر على ابناء شبوة كبيراً الامر الذي جعلهم يعبرون عن سخطهم ويستعدون لمواجهة تلك المليشيا وعناصرها الارهابية.

وتعرضت محلات ومنازل المواطنين لنهب كبير حيث شوهدت عناصر قادمة من مارب وهي تقوم بتحميل شاحنات ( دينا ) لمنهوبات من محلات تجارية ومنازل المواطنين في عتق.

ويتم النهب في شبوة من قبل مليشيات مارب الارهاب تحت تهديد السلاح ومن يعترضهم يتم تصفيته باطلاق الرصاص عليه. حيث قتلت المليشيات العديد من اصحاب ومالكي المحلات كان ابرزهم ( وليد باجمال) صاحب صرافة باجمال.

وعبر المواطنين بشبوة ان شبوة وضعها منذ يومين لا يسر صديقا ولا عدو نتيجة ما الت اليه الاوضاع فيها من انتشار مخيف للجماعات الارهابية واستمرار اعمال النهب للمحلات والبيوت .

وقال ابو احمد الشبواني : ( للامانة الوضع الامني في محافظة شبوة بعد خروج النخبة لايسر عدو ولاصديق وخاصة بعد قدوم الجماعات الارهابية من خارج المحافظة التابعة للشرعية من مارب وقيامها بقية مليشيا حزب الاصلاح باعمال نهب بالقوة لمنازل ومدخرات المواطنين والمرافق العامة )

ودعت قبائل شبوة والمقاومة الجنوبية كل ابناء شبوة الى الانتفاض بوجه تلك المليشيا الارهابية وتطهير شبوة منها حتى لا تتحول شبوة الى مدينة ذبح واغتيالات وتصفيات ورعب وخوف وإرهاب.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');