محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مؤسسة يافع للعمل والإنجاز تدشن حملة نظافة واسعة بعدن

يافع نيوز – عدن هويد الكلدي.
دشنت مؤسسة يافع للعمل والإنجاز صباح الثلاثاء حملة نظافة في عدة مدن بعدن.
وقامت الحملة على رفع القمامة من الشوارع العامة بمنطقة كابوتا والقاهرة بمديرية المنصورة ومديرية الشيخ عثمان تحديدا بالممدارة , حيث رافق الحملة عدد من الآليات التي تقوم برفع المخلفات والأتربة من الشوارع العامة.
وقال مدير مكتب مؤسسة يافع للعمل والإنجاز بعدن محمد الكلدي ان المؤسسة وضعت برنامجها النظافي لجرف وجمع القمامة والمخلفات من كافة مديريات عدن .
واشار:- نحن على أتم الاستعداد بتوفير كافة الإمكانيات من معدات متطلبة للعمل حتى إنجاح الحملة .
وقال :- ان هذا العمل ليس بغريب على مؤسسة يافع للعمل والإنجاز حيث أنها نفذت مشاريع عديدة في كافة المجالات بمحافظات عدة , موضحا بقوله “:-انه أينما تطلب الأمر ستجد المؤسسة حاضرة في عدن وهذا يعتبر عمل إنساني وخدمي يجنب الكثير من الأمراض والأوبئة عن الناس.
وأكد الكلدي في ختام حديثه “ان الحملة ستستهدف كل مربع وحي تتواجد فيه القمامة والمخلفات دون استثناء .
وحظيت الحملة بتأييد شعبي و ارتياح تام بهذا العمل الذي لطالما تفشى انتشار المخلفات بالشوارع مسببا الأمراض والكوارث الصحية المنتشرة.
وتأتي هذه الحملة ضمن برنامج المؤسسة في عدد من المديريات في اطار العمل المشترك مع مؤسسات اخرى, بتنفيذ من قبل السلطات المحلية ومكاتب البلدية تحت رعاية وإشراف مباشر من قبل إدارة مؤسسة يافع للعمل والإنجاز .
الجدير ذكره ان الحملة ستستغرق أربعة ايام بدء من اليوم الثلاثاء ال27 , ويتم تطبيع الحملة في كل المديريات بنفس اليوم لمدة أربعة ايام.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');