محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
قيادات الحزام والأمن العام والدعم والإسناد توضح تفاصيل اشتباكات الممدارة وتتعهد بتنظيف العاصمة عدن من عناصر البلطجة والتخريب

يافع نيوز – عدن – خاص
توعد قيادة قوات الحزام الامني والامن العام والوية الدعم والاسناد تطهير العاصمة عدن من عناصر البلطجة والتخريب وانهاء عمليات القتل والاغتيال الممنهج التي تمولها جهات سياسية باتت معروفة حيث تهدف من خلالها لخلط الاوراق واثارة الفوضى في العاصمة عدن.
 وقالت قيادة الحزام الامني أن جندي من الفرقة الخاصة التابع لأمن العاصمة عدن أستشهد جراء اشتباكات التي اندلعت بين قوات الامن والحزام الامني والدعم والاسناد من جهة وبين مسلحين من جهة أخرى في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان.
وأكدت قيادة الحزام أن قوات مشتركة من امن عدن والحزام الامني وكتائب الدعم والاسناد قامت بتطويق المنطقة وتعمل القوات على تتبع البلاطجة والمطلوبين أمنيا والخلايا النائمة التابعة لتلك الجهات للقبض والقضاء عليهم.
وتعهدت القيادة للمواطنين بإفشال كل تلك المحاولات البأسة التي تقوم بها العصابات المأجورة في العاصمة والتي تكشف بكل وضوح أرتباط عناصر التنظيمات الارهابية بتلك الجهات السياسية التي تدعي شرعية الدولة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');