محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عودة الفوضى وأعمال النهب والتقطع الى #شبوة ومواطنون يحملون المحافظ المسؤولية الكاملة

يافع نيوز – خاص

تعيش مديريات محافظة شبوة ولا سيما عاصمتها عتق حالة من الفوضى وعدم الاستقرار، حيث سجلت اعمال نهب واسعة طالت المحلات التجارية والمنازل والممتلكات العامة .

كما عاد انتشار السلاح في مديريات شبوة التي تم تأمينها من قبل النخبة الشبوانية خلال الفترة الماضية، بالاضافة الى عودة عناصر القاعدة الى عزان والروضة بحسب مصادر في النخبة الشبوانية .

مصادر محلية قالت ان القوات الشمالية قامت نهبت جميعة الشهداء ومزقت صور الشهداء ووثائقهم في صورة تدل على مدى الحقد ضد الجنوب وشهدائه الذين دحروا مليشيا الحوثي .

كيانات سياسية وناشطون استنكروا استمرار الانفلات الامني ونهب مدينة عتق من قبل عناصر شمالية، دون اي تدخل من قبل الوحدات الامنية الموالية للاخوان من ابناء شبوة .

المجلس الاعلى للحراك الثوري م/ شبوة استنكر  الصمت الغير مبرر للجنة الأمنية بالمحافظة تجاه الانفلات الأمني ودخول عصابات النهب والسلب الى المحافظة ويحمل اللجنة الأمنية بالمحافظة المسئولية الكامله.
وادن المجلس الاعلى للحراك الثوري  ما تعرضت له جمعية الشهداء من عبث بمحتوياتها؛ واعمال دنيئة حاقده في معرض صور الشهداء وكذا صور الشهداء في الاماكن العامه، من قبل عناصر غاويه لشبوة من خارجها .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');