fbpx
العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد يصدر بيان: “الاوطان لامساومه فيها عند الأحرار”
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن:

أصدر العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم واسناد يصدر بيان أكد فيه على انهم على أتم الجاهزيه والاستعدادات لايقاف كل مخططات العابثين والحاقدين مهما كانت عدتهم وعتادهم.

 

نص البيان:

الاوطان لامساومه فيها عند الأحرار.

نطمن شعبنا الجنوبي الحر الأبي ان ابطالنا في القوات الجنوبيه لن ولن يفرطون بانتصاراتهم وانهم يجيدون ويرخصون بارواحهم من أجل ان يعيش شعب الجنوب بكل حريه واستقلايه وامن وامان ورقي. وان الدفاع عن اوطاننا والشهاده لاجلها هي أمنياتنا لطالما ونحن اصحاب حق .

ايها الشعب الأصيل.
انا معنوياتنا عنان السماء ونحن على أتم الجاهزيه والاستعدادات لايقاف كل مخططات العابثين والحاقدين مهما كانت عدتهم وعتادهم. نحن نقاتل من أجل ديننا واستعادة وطنا المنهوب. ولم نقاتل يوما لاجل مالا أو منصبا.

قيادتنا وافرادنا يناضلون منذوا سنوات طويله لاجل اهداف استراتيجيه معمده بدماء شهدائنا الميامين. ونحن نعتبر اي تراجع عن هذه الاهداف هي خيانه لدمائهم وعهدا علينا أن نواصل المشوار حتى نهايته لطالما والدماء تجري بعروقنا.

نحمد الله على كل الانتصارات التي تحققت منذوا انطلاق الثوره الجنوبيه. وان حدثت بعض الاخفاقات فماهي الا رساله للاستفاده منها ونعتبرها طبيعيه وتصحيحيه. ولكنها لن توقف قطار الاستقلال وباذن الله لن يتوقف الا بمحطته الاخيره محطة التحرير والاستقلال واستعادة وبنا دولة الجنوب .

والله الناصر والمعين وبه نستعين وماضون بمشروعنا ومؤمنين ومتيقنين بان النصر حليفناء.فالاوطان لامساومه فيها عند الأحرار.

رحم الله شهدائنا وشفاء الله جرحانا وفك قيود اسرانا وحفظ الله قيادتنا وافرادنا وشعبنا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
العميد هدار الشوحطي قائد اللوا الرابع دعم واسناد

أخبار ذات صله