fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات المشتركة تحبط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي شرق التحيتا بمحافظة الحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
أفاد المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية بأن القوات المشتركة تمكنت من إحباط محاولة تسلل لمليشيات الحوثي على مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن من عدة اتجاهات.
 ونقل عن مصدر عسكري ميداني قوله أن القوات المشتركة تمكنت من رصد عناصر الحوثية حاولت التسلل نحو المواقع شرق التحيتا من أكثر من إتجاه والتصدي لهم بكل قوة وحزم وأوقعت في صفوفهم خسائر فادحة في العتاد والأرواح.
 وأضاف المصدر أن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة في المنطقة ، واستخدمت خلال القصف قذائف مدفعية الهاون من عيار 120 وعيار 82 ، كما قصفت مواقع أخرى بقذائف مدفعية الهاوزر وقذائف B10 وبالقذائف الصاروخية ظهر اليوم الثلاثاء.
 إلى ذلك قال المركز ان المليشيات نفذت عمليات قنص واستهداف على مواقع تمركز جنود القوات المشتركة بالأسلحة الثقيلة من عيار م.ط 23 والأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 ومن عيار 12.7 وسلاح البيكا بشكل مكثف وعنيف.
واردف : وطالت عمليات القصف والإستهداف الحوثي العنيف مدينة التحيتا بشكل كبير منذ بدء الهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في الحديدة ، كما شنت المليشيا هجمات متتالية على المنطقة لمرات عدة في محاولة منها لإستعادة السيطرة عليها ، ولكن دون أن تحقق أي انتصار عسكري يسجل.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');