محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الجفري: لن نترك شبـوة فريسة للإرهابيين.. وقوات النخبة ستعود اليها قريبا

يافع نيوز – شبوة

أكد عبدالعزيز الجفري رئيس حلف قبائل وابناء شبوة على عدم ترك شبوة فريسة للإرهابيين ؛ مشيرا بأن قوات النخبة ستعود اليها قريبا .

وفيما يلي نص البيان كما ورد :

الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله ومن والاه..

لا يسعنا في هذا الموقف الا ان نحي ابناءنا واخواننا شباب النخبة الشبوانية وابطال المقاومة الجنوبية و شباب الثورة الجنوبية والأبطال الشجعان من جميع المناطق الجنوبية الذين هبوا لنداء البطولة والفداء من مقاومة و أحزمة أمنية .. الرجال البواسل الذين قدموا الغالي والنفيس واثبتوا أنهم الرجال الصناديد بكل ما تحمله الكلمة من معنى .. وأنهم لولا الخيانة ما كان للأمور أن تصل بنا الى هذا المستوى ..ولكنها حكمة الله التي نتقبلها ونأخذ منها العبرة فنعرف صديقنا المخلص من أخونا الخائن ..

هذه الخيانة التي لولاها لكان لرجال نخبتنا الكلمة العليا ولكانت رايتنا خفاقة كعادتها في ظل تواجد وثبات هذه النخبة الشبوانية في طول وعرض محافظة شبوة فارضة الامن والأمان وناشرة السلام والاطمئنان على جميع ربوعها حيث نعم به الكبير والصغير والمسافر والمقيم… والذي وبإذن الله سيعود مع عودة قريبة لرجال النخبة الشبوانيه الى ارضهم .

ان محافظة شبوة وفي ظل الغياب القسري لابطال نخبتها قد بدأ قلقها و مخاوفها يزداد من عودة قوى الارهاب وعمليات التقطع والقتل والذي عانت منه محافظتنا كثيرآ… حيث ستجد قوى الشر والارهاب في غياب النخبة الشبوانيه ورجالها الصادقين المخلصين الساحة خاليه امامها وخصبة لها لتتكاثر ويزداد نشاطها قتلا وارهابآ..

وقد ظهرت معالمها للعيان مع ظهور رايات واعلام تابعه لها فورا بعد سيطرة القوات الاخوانية المندثرة برداء الشرعية التي توافدت على مدينة عتق مؤخرآ..

ومن منطلق الحرص على اهلنا في شبوة فآننا نحذر من التهاون والتساهل مع هذه القوى وترك اهلنا فريسة لها.

اللهم احفظ شبوة واهلها ونخبتها الباسلة..

عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري

رئيس حلف قبائل وابناء شبوة

قائد المقاومة الجنوبية شبوة

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');