محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
خبير عسكري : آن الأوان لوضع حد رادع لتغلغل حزب الإصلاح في ما يسمى بالجيش الوطني والرئاسة وبعض الأجهزة الأمنية

يافع نيوز – خاص.
أكد الخبير العسكري العقيد ركن / ثابت حسين صالح أن الآوان قد حان لوضع حد لتغلغل حزب الإصلاح إخوان اليمن ، في ما يسمى بالجيش الوطني وبعض أجهزة الأمن ووسائل الإعلام وقبل كل شي في مكتب رئاسة الجمهورية والحكومة والسفارات.
وقال : من أكبر الأخطاء الاستراتيجية الفادحة التي ارتكبتها الرئاسة اليمنية (الرئيس هادي) والتحالف العربي وخاصة السعودية تمكين حزب الإصلاح من السيطرة على مفاصل السلطة بدء بمكتب رئاسة الجمهورية وانتهاء بوسائل الإعلام والمال العام.
الإصلاح حزب سياسي مثل له مثل أحزاب المؤتمر، الاشتراكي ، الناصري ، البعث …الخ وبالتالي ليس له اي حق حصري في السلطة الشرعية إلا عبر البرلمان وهو البرلمان المعطل أصلا والمنتهي الصلاحية منذ سنوات .
واضاف : الخطأ الاستراتيجي القاتل كان ايضا إقالة رئيس الحكومة الشرعية المتوافق عليها ونائب الرئيس المهندس خالد بحاح وتعيين اللواء علي محسن الأحمر المقرب من حزب الإصلاح نائبا للرئيس ،  هذان القراران الكارثيان مكنا حزب الإصلاح من السيطرة على القرار الرئاسي والحكومي والعسكري…
أصبح ما يسمى بالجيش الوطني الضخم المتمركز في الشمال وخاصة في مأرب وكذلك في وادي حضرموت وأجزاء من محافظة شبوه  أصبح هذا الجيش خاضعا لسيطرة وتوجيه حزب الإصلاح دون أن يخوض معركة جدية واحدة ضد الحوثيين ، بل على العكس تماما قامت عدد من وحدات هذا الجيش بالتسليم سلاحا وعتادا وبشرا للحوثيين والتعاون معهم كما حصل في حجور بمحافظة حجة وفي محافظة إب الضالع …ناهيك عن ضلوع وحدات هذا الجيش في دعم وتغطية العمليات والمعسكرات الارهابية وخاصة في مأرب والبيضاء وشبوه وحضرموت وعدن.
وأكد الخبير العسكري : لقد آن الأوان لوضع حد رادع لتغلغل حزب الإصلاح في ما يسمى بالجيش الوطني وبعض أجهزة الأمن ووسائل الإعلام وقبل قبل كل شي في مكتب رئاسة الجمهورية والحكومة والسفارات.
واردف : اعتقد ان التحالف وكذلك الرئيس هادي باتوا على قناعة أن حزب الإصلاح لا يحارب الحوثيين بل يحارب الجنوبيين والتحالف والسلفيين وينفذ أجندة التنظيم الدولي للإخوان المسلمين بحذافيرها …وقد تأكدت مواقف هذا الحزب تجاه مصر وليبيا وتركيا وقطر…وبالتالي فإن نشاط حزب الإصلاح يصب في خانة التحالف المعادي للسعودية والإمارات وللمشروع القومي العربي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:57 +03
SatSunMon
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');