محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
المليشيات الشمالية في شبوة تمارس ممارسات فاشية ” تصفيات أسرى واختطافات ومداهمات منازل”

 

يافع نيوز – شبوة:

تمارس في هذه الاثناء المليشيات الشمالية الاخوانية القادمة من مأرب والمسنودة بالتنظيمات الارهابية في شبوة، ممارسات فاشية لا صلة لها باخلاق الحرب والشرائع السماوية والاعراف البشرية.

وقال شهود عيان ان مليشيات الاخوان الشمالية قامت بتصفية العديد من الأسرى من جنود النخبة الشبوانية بينما كانوا أسرى في أيديها، كما داهمت عناصر إرهابية منازل المواطنين واختطفت العشرات منهم واقتادتهم الى جهات مجهولة، في ظل مخاوف من تقوم العناصر الارهابية بإعدامهم.

وقامت المليشيات بانزال لافتات عليها صور شهداء من شبوة قاتلوا مليشيات الحوثي الممولة من ايران عام 2015 وداسوا عليها، كما داسوا على صورة واعلام التحالف.

وكانت المليشيات الشمالية الاخوانية قد تم تعزيزها في شبوة بقوات سعودية وساندها طيران الاباتشي بحسب شهود عيان، لتحقق تقدماً في شبوة.

وتراجعت قوات النخبة الشبوانية المسنودة بتعزيزات جنوبية الى مديريات أخرى في شبوة، بعد ممارسة ضغوطات سعودية عليها، وتهديدها باستهدافها بالطيران السعودية، كما أفاد جنود ومقربون من قيادات النخبة الشبوانية.

ولم تتضح صورة ما جرى في شبوة، غير ان سياسيون يرجحون ان المملكة العربية السعودية ساندت المليشيات الاخوانية القادمة من مأرب، في اقتحام شبوة وبشكل يثير الكثير من الغموض حتى الان.

أحد جنود النخبة الشبوانية تم تصفيته بعد أشره

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');