محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
زار المديرية وتلمس احتياجات إدارة الأمن .. مدير أمن الضالع : الانضباط الأمني في الشعيب يستحق الإشادة وسنقدم الدعم بحدود الامكانيات

يافع نيوز –  الضالع – رائد علي شايف.
قام مدير عام الشرطة بمحافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس صباح اليوم الأثنين الموافق 26 أغسطس 2019م،بزيارة تفقدية إلى مديرية الشعيب للإطلاع عن كثب على سير العملية الأمنية بالمديرية وتفقد أوضاع إدارة الأمن فيها وتلمس أحتياجات منتسبيها.
واطلع العميد الحتس في زيارته على مدى الانضباط العملي الذي تسير عليه إدارة الأمن وقدرتها على حفظ أمن واستقرار المديرية.
والتقى مدير عام إدارة أمن المحافظة بقيادة وضباط وصف ضباط وأفراد شرطة المديرية مشيدا بنشاطهم المفعم بروح المسؤولية  وانضباطيتهم العالية في أداء مهامهم الوطنية على الوجه المطلوب،وحثهم على بذل مزيدا من الجهود وشحذ الهمم لمواصلة الإرتقاء بالعملية الأمنية وضمان استمرارية استتباب الأمن وحفظ الاستقرار بالمديرية.
وأكد العميد عدلان الحتس على أهمية تعزيز التعاون بين منتسبي الأمن والمواطنين لما من شأنه الاسهام الفاعل في مواصلة النجاحات الأمنية المحققة والعمل على تعزيزها وتطويرها،معتبرا أن إدارة أمن الشعيب تعد واحدة من أبرز الإدارات الناجحة في تأدية واجباتها المناطة بكل  اقتدار.
إلى ذلك استمع العميد الحتس لجملة من الملاحظات المقدمة من قبل قيادة أمن المديرية فيما يتعلق بسير العمل والمعوقات التي تعترضهم، مؤكدا أن إدارته ستعمل جاهدة على تقديم الدعم لشرطة الشعيب وكل فروع الشرطة بالمديريات الأخرى بقدر الامكانيات المتاحة والممكنة حاليا.
رافق مدير عام إدارة أمن المحافظة العميد الحتس في زيارته كلا من الشيخ نصر قاسم الشعيبي وكيل المحافظة لشؤون الأمن والدفاع،والعميد فضل أسعد مدير شعبة الاستخبارات بالمحافظة،والنقيب صادق العكيمي مدير الإمداد والتموين في شرطة المحافظة،وعددا من القيادات الأمنية الأخرى،فيما كان في استقبالهم رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية ومدير إدراة الأمن ومدير الأمن السياسي وعددا من قيادات وأعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');