fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الإخوان بمـأرب ترسل تعـزيزات جديدة إلى شبـوة

يافع نيوز / متابعات

أفادت مصادر محلية في محافظة مأرب، تحرك عددا كبيرا من الأطقم والمصفحات التابعة لمليشيات الإصلاح الإخوانية، عصر اليوم الإثنين، باتجاه محافظة شبوة، جنوبي شرق البلاد.

وأضافت المصادر، أن العشرات من الأطقم والمصفحات التابعة لمليشيات الإخوان، تحركت باتجاه شبوة كتعزيزات لمليشيا الإصلاح الإخوانية التابعة للإرهابي علي محسن الأحمر.

وأشارت المصادر، إلى أن حشود كبيرة من الأطقم والمصفحات والمقاتلين تحركت على مدار اليومين الماضيين إلى شبوة، التي تشهد معارك عنيفة بين القوات الجنوبية ومليشيا الإصلاح الإخوانية التابعة للإرهابي علي محسن الأحمر.

وكانت مصادر خاصة كشفت أمس الأحد، أن مليشيا الإخوان حشدت يوم أمس أكثر من 50 طقماً في معسكر صحن الجن، بمأرب، أستعداداً لإرسالها إلى شبوة، كتعزيزات لعناصرها.

وكانت مليشيا الإخوان أرسلت خلال الأيام الماضية أكثر من 100 طقم ومصفحة إلى محافظة شبوة.

يأتي ذلك، وسط دعوات تحشيد تقوم بها مليشيا الإخوان في مأرب، على مستوى المساجد والمعسكرات والندوات والفعاليات، تحت غطاء الحقد والكراهية والفتاوى الدينية التي تتخذها دائماً وسيلة لتحقيق أهدافها الإجرامية والإرهابية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');