محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
اتهموا #السعودية بخذلانهم ..  ناشطون يدشنون هشتاق يطالب القوات الجنوبية التي تقاتل في الشمال بالعودة 

يافع نيوز – خاص

دشن ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي هشتاق يطالب القوات الجنوبية بالعودة من الشمال وحدود السعودية .

الناشطون اتهموا السعودية بخذلانهم والسماح للقوات الشمالية مليشيا الاخوان  بإجتياح شبوة وقتل شبابها وتدمير معسكراتها التي وفرت الأمن والأمان طوال ثلاث سنوات ، في ظل ان هذه القوات لم تحرك ساكن في مأرب طوال 5 سنوات .

الناشطون اطلقوا هشتاق #عودهالقواتالجنوبيهمطلبشعبي سرعان ما تفاعل معه الالاف من ابناء الجنوب في الداخل والخارج .

استاذ اعلام في جامعة عدن الدكتور صدام قال في تغريدة ” على القوى الإقليمية والدولية قراءة بياني المجلس الانتقالي والوية العمالقة قراءات دقيقة وخاصة بعد ضغط شعب الجنوب ودعوته ل #عودهالقواتالجنوبيهمطلبشعبي وخاصة وان كل الجبهات التي تقاتل في الشمال لتحريره قوات جنوبية وبعد طعن الإخوان للجنوب من الظهر فليذهب الإخوان لتحرير مناطقهم ” .

الناشط منتصر ال عبدالباقي قال في تغريدة ” كيف نحرر لهم الشمال من الحوثي وهم سلموه للحوثي واتو يقاتلونا في شبوة هم والحوثي والتنظيمات الارهابية ” .

بدوره قال الناشط ماجد الوزيري في تغريدة ضمن الهشتاق نعم انا مع عودتهم مطلب شعبي مادام اهل مارب غزونا لأرضنا وتركو ارضهم للحوثي اذن عودتكم مطلب شعبي ودعو اهلها يحرروها يكفي الشهداء اللي قدمناهم في كل الجبهات الشماليه الوف مؤلفه لأجل من قدمناها هل قدمناها لأجل يغدرو بأهلنا ويقتلو رجالنا بشبوه.

ابو راجح الجنوبي قال ” اقسم بالله ان كل جندي جنوبي يقاتل الان في حدود الشمال وخاصه بعد احداث شبوه انه مرتزق وخاين لكل قطرة دم جنوبيه سقطت لأجل الجنوب نداء للجميع عودو الى ارضكم وامنو حدودنا ودعو الشمال يحرر نفسه ان ارادو الحريه ولا تكونو ادوات لأي جهه .

الناشط العيسائي قال : على القوات الجنوبية التي تحارب خارج الارضي الجنوبية العوده الى حدود بين الدولتين فلسنا ملزومين تحرير غرف نومهم وهم منبطحين امام الحوثي وبنفس القوقت يحشدون قوتهم لاحتلال الجنوب والله اني افعالهم بشبوة لن تمر لهم مرور الكرام والحرب سجال

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');