fbpx
قالت إن الإخوان حفظوا سهامهم عن الحوثي واطلقوها في نحور الجنوبيين إلوية العمالقة الجنوبية : يجب على الشرعية الإستماع لمطالب الانتقالي فهي مطالب أبناء الجنوب
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
استنكرت إلوية العمالقة الجنوبية موقف إخوان اليمن (حزب الإصلاح) في أحداث شبوة ، وقالت أن سهامهم سهام الإخوان كانت محفوظة بإتجاه الحوثي، ولكنها موجهة وبقوة في نحور إخواننا الجنوبيين.
ودعت في بيان صادر عنها  الشرعية بالإستماع للمجلس الإنتقالي الجنوبي فمطالبهم مطالب شعب جنوبي وواجب عليكم السماع لها ونحن معهم بمطالبهم كوننا من أبناء الجنوب.
 وفيما يلي نص البيان …
بيان صادر عن قوات ألوية العمالقة الجنوبية
بِسْم الله الرحمن الرحيم
إنطلاقاً من قوله تعالى (وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما فان بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله) صدق الله العظيم
أننا في ألوية العمالقة يحزننا ما يحصل لأخواننا في شبوة من اقتتال وإراقة دماء إخواننا الجنوبيين وهو ما يحزن قلب كل جنوبي فضلاً على كل مسلم .
فلا زلنا نعلو باصواتنا بتوقيف إراقة الدماء وكف الشر وتهدئة الأمور وتحكيم العقل والجلوس إلى الحوار .
كما أننا نوجه دعوتنا لأخواننا أبناء شبوة إلى عدم الإنجرار وراء دعوات جماعة الإخوان المسلمين ( حزب الإصلاح ) التي تحرضهم على الإقتتال مع اخوانهم أبناء شبوة والجنوب .
نأسف لموقف حزب الاصلاح  (الإخوان المسلمين) ومن على شاكلتهم عندما لم يحركوا ساكناً طوال السنين بالجبهات ضد مليشيات الحوثي ورأينا مواقفهم المخزية والمضحكة ، فسهامهم محفوظة بإتجاه الحوثي، ولكنها موجهة وبقوة في نحور إخواننا الجنوبيين،
ففي الوقت الذي كنّا فيه نقاتل الحوثي لتحرير أراضي الشمال في جبهة ساحل البحر الأحمر ، كانت المفاجأة بتحريك قواتهم إلى شبوة بدل من تحريكها نحو صنعاء .
نطلب من أبناء شبوة للجلوس على طاولة الحوار والتوقف عن إراقة الدماء ، كما نطالب الشرعية بالإستماع للمجلس الإنتقالي الجنوبي فمطالبهم مطالب شعب جنوبي وواجب عليكم السماع لها ونحن معهم بمطالبهم كوننا من أبناء الجنوب .
كما ننصح حزب الإصلاح ( الاخوان المسلمين) أن يتوجهوا لقاتل الحوثي بصنعاء وليس لقاتل الجنوبيين .
صادر عن /
قوات ألوية العمالقة الجنوبية
الإثنين ،، الموافق 26 أغسطس 2019
أخبار ذات صله