محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
مدير عام التواهي: بقائي على رأس السلطة المحلية مرهوناً بالحفاظ على مرافق ومؤسسات الدولة وحماية مصالح المواطنين

 

 

يافع نيوز / عدن

نفذ مدير عام مديرية التواهي رئيس اللجنة الأمنية في المديرية الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، حملة أمنية ضد مسلحين حاولوا اقتحام مبنى “مطاحن عدن” في منطقة القلوعة.

 

حيث أشرف رئيس اللجنة الأمنية على الحملة الأمنية التي نفذها بالتنسيق مع مدير أمن عدن اللواء شلال شائع، وتم من خلالها القبض على أحد متزعمي العصابة المسلحة ويدعى (أ . س)، وحجزه في السجن للتحقيق.

وفي تصريح صحفي، أكد مدير عام التواهي رئيس اللجنة الأمنية عبد الحميد الشعيبي، حرص السلطة المحلية في المديرية على الحفاظ على مرافق ومؤسسات الدولة، والتصدي بكل قوة لمن يحاول العبث بها وتدميرها.

وقال الشعيبي، ان بقائي على راس السلطة المحلية والامنية في المديرية مرهون في الحفاظ على مرافق ومؤسسات الدولة وحماية مصالح المواطنين”.

وتابع،: ان مؤسسة المطاحن في القلوعة تعد من اهم المنجزات العملاقة قبل الوحدة اليمنية، وتم تعطيلها عمداً بعد احتلال الجنوب في عام 1994، وللأسف اليوم هناك من يحاول القضاء عليها بشكل كامل وذلك من خلال اقتحامها والعبث بمحتوياتها.

وعلمت الصحيفة من مصدر خاص ان الشخص الذي كان ينوي اقتحام مبنى مؤسسة المطاحن هو احد افراد الأمن.

الى ذلك قام مدير عام مديرية التواهي رئيس اللجنة الأمنية بجولة تفقدية لأقسام المؤسسة، وأطلع على محتوياتها، مشيداً بيقضة الحراسة الحالية للمبنى، وبجهودهم للحفاظ على ما تبقى من اليات وأجهزة ومعدات من مولدات كهربائية ودينمات وغيرها التي هي لازالت بحوزتهم.

مثمناً ايضاً دور مدير أمن عدن اللواء/ شلال شائع، الذي وجه باحتجاز كل من يمارس اعمال الفوضى والبلطجة في المدينة والتعامل معه بشكل صارم وقوي.

وتعتبر مؤسسة المطاحن احدى أبرز المؤسسات البارزة في عدن، التي طالها الإهمال والتدمير الممنهج منذ ما بعد الوحدة اليمنية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:57 +03
SatSunMon
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');