fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
البرنامج السعودي لتنمية اليمن يبني أكثر من 20 مدرسة

 

يافع نيوز – متابعات:

يواصل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن جهوده الكبيرة والواسعة في عدد من المحافظات، ويعمل القائمون عليه في أكثر من اتجاه تنموي، إذ نفذ البرنامج مؤخراً بناء ما يزيد عن 20 مدرسة في المناطق التي تتضح بها حاجة أبنائها إلى ارتياد الصفوف المدرسية لإكمال تعليمهم، وذلك كون التعليم محركاً قوياً للتنمية، ويقدم عوائد يتحقق بها ازدهار ونمو المجتمعات المحلية في ‎اليمن.

وفي إطار التنمية ساهم البرنامج في استخدام التقنيات الحديثة في ضخ مياه الآبار الجوفية التي تعمل على استدامة توفير مياه الشرب والري، إذ يعمل البرنامج على تشغيل الآبار عبر الطاقة الشمسية ما يساعد على استدامتها وتقليل من تكلفة تشغيلها على المزارعين.

كما قدمت السعودية اليوم الأحد الدفعة السادسة والعشرين من الوديعة السعودية للبنك المركزي اليمني المقدرة بـ 136.259 مليون دولار وذلك لدعم السلع الأساسية، ويأتي ذلك استمرارا لمساهمة المملكة في تعزيز الأمن الغذائي باليمن، واستكمالاً للدفعات السابقة التي تزيد عن 1.183 مليار دولار.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');