fbpx
الضالع تشهد حفل تخرج دفعة جديدة من قوات الطوارئ بالحزام الأمني “مصور”
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / الضالع

شهد معسكر قوات الحزام الأمني بالضالع صباح اليوم عرضاً عسكرياً احتفائاً بتخرج دفعة جديدة من قوات الطوارئ والدعم الامني بالمحافظة .

واستعرض الافراد المتخرجين كفائاتهم العالية في التدريب والتنظيم والقيام بالمهام الأمنية بالغة التعقيد في مختلف الضروف.

واستمرت الدورة التدريبية لأفراد الطوارئ ما يقارب الشهر كاملاً تلقوا فيه مختلف المهارات الأمنية والعسكرية والقتال في مختلف الضروف بإشراف كفائات وخبرات مؤهلة وعسكرية يتقدمهم العقيد هيثم فضل نويصر والملازم علي عواس .

ورفع المتخرجين من أفراد كتيبة الطوارئ والدعم الأمني لافتات حملت صوراً للقيادات السياسية والعسكرية الجنوبية
وقال قائد قوات الطوارئ بالضالع العقيد “هيثم فضل نويصر”: ان تخرج هذه الدفعة الجديدة يأتي في ظل ضروف استثنائية تمر بها الضالع خاصة والجنوب عامة

وأكد العقيد هيثم نويصر : ان هذه الدفعة الجديدة ستكون بعد ايام علئ مسافة واحدة من تعزيز جبهات القتال شمال وغربي محافظة الضالع وفي محافظة حضرموت وشبوة ومختلف محافظات الجنوب .

وقدم العقيد “هيثم فضل نويصر” كلمة شكر وتقدير خص فيها قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة علئ كل الجهود التي يقومون بها منذ انطلاق عاصفة الحزم في اذار من العام 2015 وحتئ اليوم .

وحيا العقيد “هيثم نويصر” الجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة الجنوبية في المجلس الإتتقالي الجنوبي ممثلة باللواءعيدروس الزبيدي والقائد الملهم الروحي للمقاومة اللواء الركن “شلال علي شايع” وقائد قوات الحزام الأمني بالمحافظة العقيد أحمد القبة.

الجدير ذكره ان قوات الطوارئ والدعم الأمني بحزام الضالع تعد من أبرز القوات الأمنية والعسكرية في محافظة الضالع والتي حققت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات والأصعدة منذ عامين.

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صله