محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عاجل l شبوة.. مليشيات الاخوان ترفض التهدئة في عتق وتجدد قصفها العشوائي لمنازل المواطنين وتصيب سيارة اسعاف

 

يافع نيوز – عتق:

عقب ساعات من التهدئة في عتق عاصمة محافظة شبوة والتزام المجلس الانتقالي الجنوبس بالتهدئة، فاجئت مليشيات الاخوان الارهابية في عتق بشن قصف عنيف بشكل عشوائي.

 

وقال مواطنون في عتق ان دبابات معسكر 21 ميكا ومواقع اخرى تابعة للاخوان شنت قصف مدفعي بشكل عشوائي على منازل المواطنين في محاولة لارعاب وتخويف الناس في المدينة.

 

واستخدمت مليشيا حزب الاخوان الارهابية الدبابات لقصف اماكن مدنية ومنازل المواطنين في عتق كما شنت قصف على مقر المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستهدفت المليشيا الارهابية سيارة اسعاف كانت مارة في الخط في مهمة اسعاف جرحى جراء قصف المليشيات الاخوانية.

 

الى ذلك نفت مصادر بالانتقالي بعتق اي سيطرة لمليشيات الاخوان الارهابية على مقر المجلس، مشيرة ان صبر القوات الجنوبية بدأ ينفذ من حماقات مليشيات الاخوان الارهابية.

 

وفي سياق  متصل دفعت القوات الجنوبية بتعزيزات ضخمة صوب عتق لتطهيرها من مليشيات الاخوان الارهابية التي رفضت الانسحاب والاستجابة للاتفاق المبرم مساء الاربعاء واستمرت في هجماتها رغم تهدئة المجلس الانتقالي لقواته امس الجمعة.

 

واكد مصدر بالقوات الجنوبية ان الرد سيكون قاسيا، ولن يتم قبول اي تهدئة او وساطات بعد ان التزمت القوات الجنوبيث بالتهدئة ورفضتها مليشيات الاخوان الارهابية.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4817:58 +03
ThuFriSat
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');