محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بتوجيهات القائد عبد اللطيف السيد .. تعزيزات من قوات الحزام الامني والتدخل السريع بأبين الى شبوة

يافع نيوز – أبين – خاص.
ارسلت قوات الحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين مساء اليوم الجمعة 23 أغسطس / آب 2019م تعزيزات عسكرية من كتائب التدخل السريع، وكتيبة من اللواء الثامن صاعقة الى محافظة شبوة، وذلك بتوجيهات من القائد عبد اللطيف السيد.
ويأتي ارسال التعزيزات العسكرية لمساندة اخوانهم في محافظة شبوة كدفعة اولى لتعزيز جبهات القتال ضد مليشيات الاخوان التي عاثت في ارض الجنوب فسادا كبيرا.
وثمن قائد الحزام الأمني في محافظة أبين القائد عبد اللطيف السيد الروح المعنوية العالية للمقاتلين الذين تأهبوا لمساندة قوات النخبة الشبوانية في مواجهة ميليشا الاخوان الارهابية.
وقال السيد، في كلمة القاها امام المقاتلين،: “ان مساندة قوات النخبة الشبوانية يعتبر مساندة للشرف والعزة والمجد، وهي مساندة لطليعة المدافعين عن شبوة والجنوب”.
وأضاف: “نحن اليوم هنا نضع اروحنا بأكفنا ونمضي مشاريع شهادة للدفاع عن شبوة واهلها”.
من جانبه، قال القائد عبد سند  قائد الحزام الأمني قطاع زنجبار:”اننا نخوض معركة شرف وكرامة دفاعاً عن ديننا وارضنا وكرامتنا”.
وخاطب الجنود بالقول:”لكم اليوم الفخر ان تكون ضمن هذه القوات التي لقنت الأعداء دروساً قاسية وستكونون اليوم مشاركون في هذا الجهاد ضد البغاه المتعدين، واليوم نحن بكم نزداد قوة ايها الابطال وليبشر العدو بالويل اكثر واكثر”.
*صادر عن ادارة التوجيه المعنوي للحزام الامني والتدخل السريع بمحافظة أبين
الجمعة 23 أغسطس / آب 2019م.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Mostly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
32/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');