محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
قوات الحزام الامني بلحج تستعيد سيارة مدنية خاصة ومقتنيات شخصية وتعيدها لصاحبها

يافع نيوز – لحج – خاص.
تمكنت قوات الحزام الامني في قطاع المدينة الخضراء بمحافظة لحج من العثور على سيارة خاصة مسروقة وتعيدها الى مالكها بالاضافة الى مقتنيات شخصية أخرى.
وفي التفاصيل، قال قائد قوات الحزام الامني في قطاع المدينة الخضراء علي السنيدي:” بعد بلاغ من عمليات الحزام الامني عن فقدان سيارة خاصة ومقتنيات شخصية تعود ملكيتها لمواطن حيث كانت السيارة بالقرب من معسكر اللواء الرابع حماية رئاسية”.
وأكد “السنيدي” أننا من خلال التحقيقات استطعنا من تحديد مكان وجود السيارة حيث قامت قوات الحزام باستعادتها مع مقتنيات أخرى ليتم بعد ذلك اعادة السيارة لمالكها بالاضافة لجهاز كمبيوتر محمول وهاتف خلوي كما اتخذت بحق المتهم الاجراءات القانونية اللأزمة.
وعبر المواطن “صقر علي البوكري” عن شكره لقوات الحزام الأمني في لحج للجهود الحثيثة التي بذلتها من أجل استعادة السيارة مؤكدا أن هذا يدل على ماتتحلى به قوات الحزام بلحج من قدرات امنية عالية وبإن ذلك يشعر المواطن بالامن والامان.
الجدير بالذكر أن الحزام الامني وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي وباشراف مباشر من قائد الحزام الامني في محافظة لحج “جلال الربيعي” فتحت تحقيقات بكل الشكاوي والبلاغات التي تصلها حول إي مفقودات للمواطنين وإستعادتها.
* المكتب الاعلامي لقوات الحزام الامني – لحج

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');