محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
لحج : قيادة الحزام الامني تعلن أنطلاق حملة منع حمل السلاح غير المرخص

يافع نيوز – لحج – خاص.
دعا القائد “حسين السعيدي” أركان قوات الحزام محافظة لحج مواطني المحافظة، والمسافرين عبر خطوطها، إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني، في الحملة الأمنية التي ستنطلق يوم غداً السبت والتي تهدف إلى منع حمل السلاح بطرق غير قانونية وبدون ترخيص رسمي وضبط المخالفين.
وحث “السعيدي” مواطني المحافظة على الإلتزام، بضوابط الحملة وعدم حمل السلاح، مؤكداً في الوقت نفسه أن حركة الاطقم العسكرية والامنية والجنود سيكون وفق تصريح أمني عملياتي مشيرا الى أن قوات الحزام الامني لن تتهاون، مع كل من يخالف التعليمات وكل من يضبط وبحوزته سلاح غير قانوني، سينال العقوبة الرادعة.
وأشاد “السعيدي” بمواطني محافظة لحج ودورهم الإيجابي في تثبيت الأمن وتحقيق الاستقرار، وأنهم الركيزة الأساسية في نجاح المهام الأمنية، قائلاً ان الحملة انطلقت في وقت استثنائي يحتاج  فيه الجنوب إلى الحزم والشدة اتجاه هذه المظاهر السلبية والدخيلة على أبناء الجنوب.
وكانت عمليات قوات الحزام الامني قد أصدرت تعميم هام الى جميع القطاعات والمواقع والنقاط الامنية في محافظة لحج للإستعداد الكافي للبدء يوم الغد بحملة منع حمل الاسلحة غير المرخصة .
*المكتب الإعلامي لقوات الحزام الامني – لحج
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');