محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
النخعي يدعو مالكي المركبات الغير مرقمة الى الاسراع باستكمال بقية الاجراءات

 

 

يافع نيوز – عدن:

دعا مدير مجمع الاصدار الالي الموحد لخدمات الشرطة الرائد/ وجدي النخعي، مالكي السيارات الغير المرقمة للاسراع في استكمال إجراءات الترقيم واستخراج الوثائق المطلوبة لمركباتهم خلال الفترة المحددة لتجنب الضبط خلال حملة منع حمل السلاح وتوقيف السيارات والمركبات الغير مرقمة التي دشنتها أدارة أمن العاصمة عدن .

وقال الرائد النخعي :” أننا وتنفيذا لتوجيهات مدير امن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع بخصوص حملة ضبط السيارات الغير مرقمة مستعدين للقيام بكافة الخدمات بهذا الشأن سوا باستكمال كافة اجراءات ترقيم المركبات واصدار رخص التمليك وتحويل الملكية وتجديدها”.

وأكد الرائد النخعي أن مجمع الاصدار الالي يقوم بكافة الاجراءات والخدمات التي تخص المركبات المدنية بمختلف فئاتها والعمل دؤوب من كل افراد وضباط المجمع للاسهام في استكمال الرخص الخاصة بتلك المركبات استعدادا لاطلاق الحملة الامنية المتعلقة بالمركبات الغير مرقمة.

وأشار الرائد النخعي أن ادارة أمن العاصمة عدن وقيادتها تبذل الكثير من الجهود من أجل انجاح حملات التوعية الموسعة للتعريف في حملة منع حمل السلاح بطريقة غير قانونية في العاصمة عدن وتوقيف السيارات والمركبات الغير مرقمة بمختلف فئاتها .

وطالب الرائد النخعي من المواطنين التعاون ومساعدة رجال الامن والاسهام في انجاح حملة منع حيازة السلاح غير المرخص والمركبات الغير مرقمة في جميع مديريات العاصمة عدن لما لهذه الحمة من إيجابيات تساعد على استباب الأمن والاستقرار في العاصمة.

الجدير بالذكر أن مجمع الاصدار الالي يقدم العديد من الخدمات الشرطية من بينها استخراج رخص القيادة وتراخيص الملكية وتحويل الملكية للمركبات والترقيم وكذلك يقدم المجمع خدمات اخرى لكنها متوقفة في الوقت الحالي وإههمها اصدار وثائق الاحوال المدنية من جوازات وبطائق شخصية وغيرها.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');