محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عاجل.. تفاصيل من شبوة: اشتداد المواجهات في عتق ومحافظ شبوة يهرب والنخبة تسيطر على عدة مواقع لمليشيات الإخوان

 

يافع نيوز – شبوة:

أطبقت قوات النخبة الشبوانية سيطرتها على مداخل ومخارج عتق، عقب نقض مليشيات الاخوان في عتق لإتفاق التهدئة الذي تم التوصل اليه برعاية لجنة سعودية مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019.

وتخوض قوات النخبة مواجهات شرسة مع مليشيات الاخوان المسلمين الذين عززوا تواجدهم في عتق بجنود وقوات قدمت عبر التهريب من محافظة مأرب الى شبوة خلال الفترة الماضية.

وسيطرت النخبة الشبوانية المدعومة برجال قبائل شبوة على نقطة جردان احد اهم مداخل عتق من الجهة الشمالية الشرقية، كما تمكنت من السيطرة على مبنى الهجرة والجوازات ومعسكر لواء النجدة ومبنى الشرطة ومبنى الامن السياسي .

وتحدثت مصادر محلية ان النخبة الشبوانية سيطرة على الشارع الذي يتواجد فيه منزل محافظ محافظة شبوة وترددت أنباء ان المحافظ بن عديو الموالي للإخوان هرب من شبوة بإتجاه منفذ العبر.

وتجري اشتباكات حتى لحظة كتابة الخبر في نقطة ” بن لشدف ” عنيفة بين قوات النخبة الشبوانية ومليشيات الاخوان اللواء 21 ميكا التمركزة بالقرب من مطار عتق.

وفي السياق ذاته نقل ناشطون بشبوة عن اعلان العقيد علي مجور قائد ما تسمى “القوات المشتركة بمحافظة شبوة ” انضمامه  إلى إخوانه في القوات المسلحة الجنوبية ومساندته لجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار .

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');