fbpx
مصادر رفيعة الاخواني عبدالله العليمي يحرف بيان هيئة رئاسة مجلس النواب لخدمة تنظيم الاخوان وضرب التحالف العربي
شارك الخبر

الرياض – خاص

يواصل مدير مكتب الرئيس هادي الاخواني عبدالله العليمي، تدخلاته السافرة في إدارة الشرعية لخدمة مشروع الاخوان وذلك من خلال تدخلاته المستمرة في بيانات الحكومة والبرلمان وصياغتها بما يتوافق مع مشروع الاخوان في المنطقة .

‎وكشفت مصادر حكومية جنوبية في الرياض عن تدخل مدير مكتب رئاسة الجمهورية في تغيير فحوى البيان الصادر عن هيئة رئاسة مجلس النواب، والتلاعب ببعض الفقرات الواردة فيه قبل نشره في وكالة سبأ بما يتوافق مع سياسة حزب الاصلاح اخوان اليمن .

‎المصادر قالت ان عبدالله العليمي تدخل بشكل مباشر واجبر محرري وكالة سبأ الحكومية بذكر الإمارات العربية المتحدة بالاسم بوصفها داعماً للمجلس الانتقالي الجنوبي في أحداث محافظة أبين عدن، في حين أن البيان الذي تم التوافق عليه بين هيئة رئاسة المجلس تضمن إدانة واضحة لما قامت به قوات المجلس الإنتقالي في عدد من المحافظات الجنوبية دون ذكر اسم دولة الامارات ..

‎ المصادر قالت ان العليمي بات يتصرف كرئيس جمهورية وصانع لقرارها، بما يخدم اجندة حزبية ضيقة على حساب قضايا الوطن الكبرى .

المصدر اتهم العليمي بتدمير الشرعية من خلال اختلاق مشاكل مع دولة رئيسية في التحالف العربي كان لها دور محوري في تحرير ٨٠٪؜ من مساحة اليمن من الحوثيين ولها دور محوري في محاربة الارهاب وتطبيع الحياة، ومن غير المعقول ان ترهن الشرعية بيد اخواني متعصب يهدم كل ما تم بناءه بتضحيات كبرى من التحالف العربي والشعب اليمني .

أخبار ذات صله