محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن تعقد اجتماعاً استثنائياً

 

يافع نيوز / عدن

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، مساء أمس الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً هاماً في مقر رئاسة المجلس بمديرية التواهي .

وفي بداية الاجتماع، رحب الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، بأعضاء الهيئة التنفيذية ونوابهم، مترحماً على كل شهداء الجنوب الذين سقطوا في سبيل نصرة وعزة وكرامة هذا الوطن وشعبه الصامد .

وتحدث الوالي حول الأحداث الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن وبعض المحافظات الجنوبية الأخرى، و ما آلت إليها هذه المتغيرات وماترتب عنها من تحديات في مجابهة الواقع الجديد والتعامل مع الإرث الفوضوي الذي خلفتها ومدى ضبط النفس والتحلي برباطة الجأش لإعادة الأمور إلى نصابها بأقل الأضرار مع مراعاة الحكمة والاتزان في التعامل مع تلك الإفرازات ومعالجتها بالطرق الصحيحة والعقلانية.

وأشار الوالي إلى حجم الكم الهائل من التحديات التي تواجهها قيادة وأعضاء المجلس، ومنها تأمين توفر الغذاء ومتطلباته الإنسانية وإعادة الخدمات الضرورية والأساسية للمواطنين خاصة الكهرباء والمياه والنظافة وإصلاح المجاري والصحة.

وأوضح في هذا الشأن أن العمل جارٍ على قدمٍ وساق لتوفير كل تلك الاحتياجات، وقد تم الترتيب لها وإعادة تأمينها، لافتاً إلى أن الجهود الحثيثة التي تبذلها قيادات المجلس وعلى رأسهم الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، الذي يحرص على متابعة كل صغيرة وكبيرة لتأمين احتياجات السكان خاصة في العاصمة عدن .

وطمأن الوالي، جميع المواطنيين أن هذه الأزمات التي تفتعلها بعض الجهات المأزومة قد باتت معروفة، ويألفها المواطن في الجنوب، مبشراً بإنفراج وشيك وخلال الساعات القليلة القادمة في جميع الخدمات وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمياه وكل مايتعلق بأزمة المشتقات النفطية.

وتم في الاجتماع، استعراض جملة من المواضيع الهامة ، حيث جرى مناقشتها وطرحت بشأنها المقترحات والتوصيات اللازمة التي تعزز من عملية تنفيذها بالشكل المطلوب ومنها مايتطلب إنجازه على وجه السرعة.

وفي ختام الاجتماع تم التشديد على مسألة الامان للمواطن الجنوبي وضرورة اتباع الإجراءات الأمنية اللازمة والمشددة في مديريات العاصمة عدن لحفط الأمن وإحلال السكينة العامة في الجنوب ككل .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');