fbpx
الوالي يلتقي بمدراء ونواب عدد من الإدارات والمؤسسات الخدمية بالعاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

التقى الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، أمس الثلاثاء، بمقر المجلس في مدينة التواهي، بمدراء ونواب عدد من الإدارات والمؤسسات الخدمية بالعاصمة عدن.

وضم اللقاء الوالي كلاً من المهندس فتحي السقاف، مدير إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي، والمهندس مجيب الشعبي، مدير إدارة الكهرباء، والمهندس فضل منصور، نائب مدير شركة النفط للشؤون الفنية والتجارية بالعاصمة عدن.

وتناول اللقاء جملة من المواضيع الهامة المتصلة بعمل هذه الإدارات والمؤسسات ومستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

كما ناقش اللقاء أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعطل عمل المؤسسات الخدمية وتحد من سير عملها بالشكل المطلوب، خاصة بعد الأحداث الأخيرة ومارافق ذلك من تطورات وتبعات انعكست على مستوى الأداء الخدمي لهذه المرافق.

وعبر عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس انتقالي العاصمة عدن، عن خالص شكره وتقديره للجهود العظيمة والمخلصة التي تبذلها إدارات وكوادر وعمال المياه والكهرباء والنفط في سبيل تذليل هذه الصعوبات والعمل بكل جد واجتهاد لإيصال خدماتها للمواطن رغم الظروف والمتغيرات المحيطة بها.

كما أكّد الوالي على استعداد قيادة المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، لتقديم الدعم اللازم لهذه المرافق الحيوية الهامة وبما يمكنها من رفع مستوى طاقتها وانتاجيتها واستمراريتها في تقديم أفضل الخدمات الممكنة دون توقف وبما يساعدا في تجاوز أي أمر طارئ قد يعطل عملها.

حضر اللقاء الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

أخبار ذات صله