محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الوكيل أول شاذلي يواصل زياراته الميدانية لمديريات العاصمة عدن

يافع نيوز – عدن
ضمن النزول الميداني لقيادة السلطة المحلية للعاصمة عدن، قام وكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي بجولة تفقدية لمديرية دار سعد حيث التقى بالامين العام للمديرية عبدالمنعم العبد واعضاء المكتب التنفيذي.
 واستمع الوكيل الشاذلي الى قيادة المكتب التنفيذي مطلعا على الصعوبات التي تواجه عملهم وبعدها  تحدث الوكيل للجميع ناقلا تحيات الأستاذ أحمد سالمين محافظ عدن ونظرته الايجابية للجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية بدار سعد.
ووعد الوكيل الشاذلي بالعمل على حل مايمكن حله وفق الإمكانيات المتاحة داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لتجاوز كل الاشكاليات.
 وثمن الأخ عبدالمنعم العبد القائم بأعمال مدير عام المديرية هذه اللفتة الايجابية للوكيل اول قائلا: “أن هذا ليس بغريب على ابن عدن الشاذلي الذي استطاع خلال السنوات الماضية أن يفرض احترام الناس له لما يقدمه من أعمال طيبة لصالح عدن ووعد ببذل كل الجهود لخدمة المواطنين وبالذات في المجال الخدمي”.
واوضح العبد أن من أهم المشاكل التي تعاني منها المديرية هي ضعف المياة وعدم وصولها إلى مناطق محدده.
وزار الوكيل اول برفقة القائم بأعمال المديرية والمهندس محمد باخبيره نائب مدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مضخة الصرف الصحي بدار سعد.
ووجه الوكيل اول بالعمل الفوري على تنظيف المحطة وأعادة تشغيل المولد الكهربائي اضافة إلى إجراء صيانة سريعة للمضخات المتوقفة كما تم النزول الي مخازن مؤسسة المياه حيث ثمن الوكيل جهود الجميع في الحفاظ على المخازن من العبث.
وفي ختام الزيارة ، أشاد الوكيل الشاذلي بالجهود المشتركة لقيادة المديرية التي لاتتردد في العمل على مدار الساعه لخدمة المواطنين .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Mostly Cloudy
05:4818:00 +03
SunMonTue
min 29°C
33/29°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');