fbpx
رسالة من أبناء سقطري إلى كل الجنوبيين
شارك الخبر

بقلم – أحمد سعيد السقطري.
اليوم هو يومكم يا أبناء الجنوب بكل مكوناتكم واحزابكم وانتمائتكم لنقف مع المجلس الانتقالي لترتيب البيت الجنوبي ورسم مستقبلة .. أننا بحاجة الى كل فرد وكل عقل وكل رأي أننا بحاجة لاصواتكم ليسمعها العالم الحر عالم خالي من الإرهاب .. اننا بحاجة اليوم وليس غدا اليوم يجب ان تتوحد الأفكار ليسمعها العالم وبصوت وأحد ان هناك شعب يرزح تحت ظلم وعدوان همجي يتلبس بكل أنواع وأشكال الطغيان والاحتلال مسخرا كل وسائل العدوان الارهابية والدينية والقبلية والمناطقية حتى انه لم يعد يخفي ذلك على المتابع للشئون اليمنية وما يحدث في الجنوب.
انها صرخة ورسالة محبة بعد ان شاهدنا من قوات المجلس الانتقالي من حزم وعزم ومبحة لكل جنوبي ومن رئيس وأعضائه الانتقالي من محبه وتضحيات لكل أبناء الجنوب اننا في سقطرى وهي الارخبيل المسالم خرجنا لنصرة الحق بعد ان شاهدنا أعداء التنمية والتطور يقفون سدا منيعا ضد كل الخيرين والتحالف.
هنا بادرة سقطرى للخروج مسيرات مسيرات ليسمعها العالم وفعلا أحدثت تلك المسيرات تصدع وسلطت الأضواء على ما يحدث في الجنوب.
اليوم سنخرج لنقول لكم يا أبناء الجنوب هذه هي يومكم وهذه هيه فرصتكم فلاتخدلوننا بمشاريعكم على الاوراق فلم يعد العالم يسمع لتلك الاصوات ..ولن يسمع لكم لن يسمع فقط الأرض هي من ستتكلم الأرض هي من تأتي لكم بالمتحاورين وبالاعتراف بقضيتكم اليوم يا أبناء الجنوب نحن بحاجة اليكم من اي وقت مضى من اي ساعة من اي ثانية الجنوب اليوم بحاجة اليكم من أي وقت مضى لتتبتوا انكم على قلب ورجل وأحد لتحرير أرض الجنوب وكما يقول المثل الصين الألف ميل يبدى بخطوة فعليكم إكمال مسيرة الاتقالي التي بدأها والوقوف معه فما أحوجنا اليكم حتى وان كان بكلمة أو السكوت في طعن أخوانكم فلسكون ذهب في مثل هكذا وضع والحليم تكفيه الإشارة.
تحية إجلال لرئيس عبدربه منصور هادي على ما قدمة لكل أبناء الجنوب.
أخبار ذات صله