fbpx
الدكتور الشبحي يبشر ابناء عدن والجنوب عودة العمل الرسمي في المرافق الصحية والاكاديمية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
أكد القيادي في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور سالم الشبحي أن الدوائر الحكومية وخصوصا الدوائر الصحية قد بدأت دوامها الرسمي وذلك بالحضور والالتزام بالعمل تلبية لطلب المجلس الانتقالي الجنوبي.
 وقال الدكتور الشبحي أن كل طواقم الادارات الصحية والمستشفيات العامة والمرافق الصحية في كل المحافظات الجنوبية بدأت هذا اليوم الأحد الموافق 18.08.2019 دوامها الرسمي حيث حضر الكل للقيام بمهامه الاعتيادية.
وأضاف د/ الشبحي أن طاقم ادارة هيئة مستشفى الجمهورية المركزي من اطباء واختصاصيين وتمريض وموظفين كانوا حاضرين بشكل لافت حيث سار العمل في هذا المرفق المهم بشكل طبيعي وبدون مصاعب.
وأشار د/ الشبحي الى أن الكليات والمعاهد الطبية من كليات الطب والاسنان والصيدلة والتمريض بالاضافة لمعهد امين ناشر باشروا اليوم الدوام الرسمي، شاكرا الحضور المشرف للعمداء وطاقم الهيئات التعليمية وكذلك الطلاب في كل كليات.
وأكد د/ الشبحي أن المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته يحرصون على عودة العمل الرسمي في كل المؤسسات الخدمية والتعليمية من أجل أن  لا تتعطل مصالح المواطنين مضيفا أنه يجب بذل الجهود الحثيثة من أجل بناء دولة الجنوب فيد تبني ويد ترفع شعار النصر الجنوبي والمقاومة.
ويعد الدكتور سالم الشبحي من إبرز القيادات الجنوبية الاكاديمية حيث يعمل كاستاذ محاضر في كلية الطب كما يشغل منصب نائب رئيس هيئة مستشفى الجمهورية للشؤون الاكاديمية بالاضافة الى أنه رئيس لجنة الصحة والبيئة بالمجلس الإنتقالي الجنوبي.
أخبار ذات صله