محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
القوات المشتركة تحبط محاولة تسلل للمليشيات الحوثية صوب مديرية حيس بالحديدة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
قال مركز إعلام إلوية العمالقة الجنوبية أن مليشيات الحوثي الإرهابية ذراع إيران في اليمن قامت بجولة تصعيدية على مديرية حيس ، وذلك تواصلاً لمسلسل الخروقات اليومية للهدنة الأممية والإستهداف المستمر لمواقع القوات المشتركة في كافة جبهات ومحاور محافظة الحديدة.
ونقل عن مصادر عسكرية ميدانية قولها أن القوات المشتركة أحبطت محاولة تسلل لمجاميع من مليشيات الحوثي صوب مواقع تمركز القوات المشتركة في حيس ، أعقبه هجوم شنته عناصر المليشيات على المنطقة بالأسلحة المختلفة .
وأضافت المصادر أن القوات المشتركة تمكنت من كسر الهجوم الواسع الذي شنته المليشيا من اتجاهات عدة ، وكبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وفرار من تبقى من تلك العناصر .
وأشار وتزامنت محاولة التسلل نحو مديرية حيس مع عمليات قصف واستهداف واسعة شنتها المليشيا على المواقع بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة وبالقذائف المدفعية خلال ساعات النهار ليومنا هذا الأحد.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4817:59 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');