محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
قيادي عسكري اخواني في #تعز يتهم اللواء 35 مدرع بالخيانة والعمالة للخارج

يافع نيوز – متابعات

اتهم قائد محور تعز الاخواني ” سالم فرحان ” قوات اللواء 35 مدرع وكتائب ابو العباس بالخيانة والعمالة للخارج .

وبحسب مصادر في تعز، ان قائد محور تعز قام مساء امس بزيارة الى مناطق كانت مليشيا الاصلاح سيطرة عليها في الايام الاخيرة ومنها موقع البيرين .

وبحسب المصارد إن قائد مليشيات الحشد الشعبي الإخواني بتعز سالم فرحان، زار  مثلث البيرين بعد اقتحامه من قبل قوات الإصلاح والسيطرة عليه.

وأضافت المصادر، إن سالم يولي المعارك في البيرين والنشمة أهمية كبيرة، من أجل السيطرة على الحجرية بشكل كامل، وتصفية قوات اللواء 35 مدرع وكتائب أبي العباس المتواجدة في جبهة الكدحة.

وقالت إن سالم تحدث للمقاتلين وحفزهم على الصمود، وقال لهم إن صلاح الدين الأيوبي لم يدخل القدس إلا بعد أن طهر مختلف مناطق الدولة الإسلامية من الخونة والعملاء.

وأكد أن تحرير تعز لن ينجز إلا بعد تطهير الجبهة الداخلية من الخونة وأدوات الخارج، حسب قوله، وأن كل المناطق المحررة يجب أن تنصاع لقيادة عسكرية موحدة بقيادة محور تعز، وأنه لا بقاء لألوية ووحدات بقيادة غير منضبطة، في إشارة إلى اللواء 35 وكتائب أبي العباس.

واعتبر سالم كل مناطق تعز المحررة حتى حدود لحج والمخا على حدود الحديدة ضمن جغرافيا تعز، ويجب أن تكون تحت سيطرة قوات محور تعز.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4817:57 +03
FriSatSun
33/29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');