fbpx
اللواء صالح السيد: لا عودة للخلف وسنمضي قدماً لاستعادة استقلال دولتنا الجنوبية وبناء وطننا
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج:

صرح القيادي الجنوبي البارز اللواء صالح السيد مدير امن محافظة لحج بانه لا عوده للخلف واننا سنمضي قدما نحو البناء والعمل الجاد لتطبيع الحياة في جميع محافظات الجنوب المحررة.

 

واكد بقوله:  ستظل شراكتنا بالتحالف العربي قوية لتحقيق كل الاهداف التي تخدم شعبنا ووطننا والتي كانت بدايتها من دحر المليشيات الحوثية من اراضينا واننا مستمرون في تحالفنا حتى يتم القضاء على اذرع ايران في جميع انحاء البلاد.

 

واضاف السيد قائلا:  اننا نمر بمرحلة صعبه ويجب ان تتكاتف جميع القوى الجنوبية وتتوحد لكي ننهض بشعبنا الجنوبي التواق دوما الى الحرية والعيش بكرامة وشرف واستعادة كل ما هو حق شرعي له.

 

واشار:  لقد عانى شعبنا الجنوبي وذاق الامرين وحان الوقت لرص الصفوف والعمل جميعا كفريق واحد لبناء جيلا” وطنيا” يكون هدفه الاساسي هو الحب والولاء الوطني بعيدا عن المصالح الشخصيةوالضيقة التي لاتخدم سوى المليشيات الانقلابية والخلايا الارهابية.

 

وقال:  انني ادعو اخواني وابنائي وآبائي الجنوبيين في كل مكان بجميع تشكيلاتهم وانتمائاتهم وولائاتهم الابتعاد عن المشاريع الضيقه والولائات الحزبية والنعرات القبليه فلنتحد اليوم لنؤسس قاعدة وطنية نبني عليها شكل المستقبل القادم خال من اي تشكيلات او ثقافات دخيلة على مجتمعنا الجنوبي.

 

وفي التصريح قال السيد:  لن تبنى الاوطان ان لم تتحد وتتكاتف كل السواعد للبناء فوالله انني لا اتباها بنصر او فوز بل اتباها واعتز بلم الشمل وتوحيد الصفوف وان نكون جديرين بثقة شعبنا الجنوبي.

 

وختم تصريحه:  ثقتنا بالله ثم بشعبنا العظيم، ونراهن باننا سنمضي قدما حتى ننال هدفنا ونبني حاضرنا بتلك الايادي الشريفة بمساعدة اشقائنا وحلفائنا في التحالف العربي الذين لم يدخروا جهدا للدفاع عن مكتسباتنا ومساندتنا في دحر المليشيات الانقلابية ومكافحة الارهاب في جميع المحافظات الجنوبية.

 

*من زاهي النفيلي

 

أخبار ذات صله