محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
بتعليمات من إيران.. زعيم المليشيات الحوثية يتعهد بمواصلة قتال الجنوب لحماية الوحدة اليمنية

 

يافع نيوز – عدن:

شن زعيم مليشيا إيران الحوثية في صنعاء هجوما عنيفا على المجلس الانتقالي الجنوبي  واصفا اياها بالخائن نتجية وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي مع التحالف العربي.

وتعهد المدعو عبدالملك الحوثي الذي تفاخر الحوثي بعلاقتهم بايران، بشن حرب أكثر شراسة على الجنوب لحماية الوحدة اليمنية، قائلا ان على المجلس الانتقالي ان لا يفرح كثيراً .

جائت تهديدات الحوثي  في خطاب له السبت، وذلك عقب تصريحات أطلقها المرشد الإيراني الذي استقبل وفداً حوثياً في طهران قبل يومين اكد فيها ضرورة الحفاظ على الوحدة اليمنية، باعتبار ما اسماه ان اليمن واحدة وطائفة واحدة”.

وتنسجم  تهديدات زعيم المليشيات وخطاب حزب الاصلاح ( الاخوان المسلمين ) ضد الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يقف الى جانب التحالف العربي.

وردد الحوثي نفس خطاب اخوان اليمن حول اجراءات فرض الامن بعدن وقطع دابر الخلايا النائمة التي دفعت بها مليشيا الحوثي واخوان اليمن الى عدن خلال السنوات الماضية واعتبرها انها ( مناطقية وعنصرية ) حد وصفه.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Fair
05:4817:58 +03
ThuFriSat
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');