محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
الجعدي: حزب الاصلاح  يسعى للسيطرة على ريف تعز لاستهداف الجنوب.. والمعركة لم تنته بعد

عدن : يافع نيوز

قال فضل الجعدي، عضو رئاسة المجلس الانتقالي ومساعد الأمين العام للمجلس، ان الهدف الحقيقي لمعركة مليشيات الحشد الإخوانية في الحجرية، جنوب محافظة تعز وسط اليمن.

واضاف الجعدي، في تغريدات له على صفحته في موقع تويتر إن “حزب الإخوان يفجر الوضع في التربة بتعز لاتخاذها غرفة عمليات لاستهداف الجنوب وبالتنسيق مع مهران قباطي وعدنان زريق”.

ولفت فضل الجعدي إلى أن “دجاج الخرابة -يقصد بهم تنظيم الإخوان- لم تعِ الدرس بعد وما زالت تستخدم شرعية هادي لإشعال الحرائق”.

واكد الجعدي “الجنوب يا حثالات التاريخ أصبح أصلب عوداً، ومعركتنا لم تنته بعد، وستظل مستمرة حتى اجتثاث آخر إرهابي يقاول بالدين”.

يشار إلى أن مليشيات الحشد الإخوان بدأت معركتها، مساء أمس الخميس، بفرض قيادات أمنية بقوة السلاح بمديرية الشمايتين، وهاجمت نقاط اللواء 35 مدرع في البيرين والتربة جنوب المحافظة.

ويخطط تنظيم الإخوان للسيطرة على مديريات ريف الحجرية الخاضعة لسيطرة اللواء 35 مدرع، أول لواء عسكري رفض الانقلاب الحوثي وأيد شرعية الرئيس عبدربه هادي وغير خاضع للتنظيم، والهدف المُبيت للإخوان تهيئة الوضع لعمل قاعدة عسكرية متقدمة في الحجرية لاستهداف الجنوب.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
34/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');