محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
عقب تفجير الاصلاح للاوضاع بتعز.. اللواء 35 يستعيد السيطرة على منطقة البئرين ويواجه مليشيات الاصلاح

 

يافع نيوز – تعز:

تواصل مليشيات الاصلاح ” فرع التنظيم الدولي للإخوان المسلمين باليمن” من عملياتها العسكرية ضد قوات الجيش الوطني التابع للشرعية في تعز، في الوقت الذي ترفض فيه مليشيات الاصلاح مواجهة مليشيات الحوثي المدعومة من ايران.

وعقب تفجير حزب الاصلاح للأوضاع العسكرية في تعز امس الخميس، وشنها هجمات مدفعية واقتحامات لمواقع الجيش التابعة للواء 35 مدرع، قال  اللواء 35 مدرع اليوم الجمعة، أن وحدات قتالية تابعة له كسرت هجوما شنته “مليشيات الحشد الشعبي التابعة لحزب الإصلاح في ريف تعز .

وقالت مصادر في اللواء 35 ، ان قوات اللواء ستعادت السيطرة بشكل كامل على منطقة البئرين والتي كانت مليشيات الإصلاح  هاجمتها أمس الخميس تزامنا مع هجوم شنته المليشيات الحوثية على مناطق في ذات المحور غرب وجنوب تعز .

وسقط خلال المواجهات المستمر بتعز جراء محاولات الحشد الشعبي الاصلاحي السيطرة على مواقع الجيش الوطني ما يزيد عن 10 جنود من اللواء 35 مدرع و6 من عناصر الحشد الشعبي الاصلاحي.

ولا تزال الاوضاع في تعز متصاعدة حيث تستخدم مليشيات الاصلاح الاسلحة الثقيلة والمتوسطة لمهاجمة قوات الجيش الوطني التابع للشرعية، والتي لم تستخدم يوماً تلك الاسلحة الثقيلة ضد مليشيات الحوثي.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
29°
Fair
05:4817:56 +03
SatSunMon
min 28°C
33/28°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');