محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
ما بعد مليونية الجنوب الكبرى – كتب: المحامي محسن عبيد
آخر الاخبار, اقلام حرة 15 أغسطس 2019 0

إن من قاد الجنوب لهذا اليوم وخلال عامين ونصف فقط واوصلنا بعد الله سبحانه وتعالى لهذا النصر رغم عرقلته من أعداءه والتشكيك به من بعض أنصاره حتما قادر على استكمال تنفيذ مااوكل إليه من مهام في بيان الاعلان عن تشكيله ومهامه بالتفويض الشعبي الصادر عن بيان عدن التاريخي
.
وهاهي جماهير الجنوب تبارك وتؤيد النجاحات التي تحققت في ضل قياده هذا المارد الجنوبي لمقاومته وشعبه الابي وتلتف حوله.

فلا ندفعه للخروج عن الطريق السليم والعقلانية التي رسمها لتنفيذ أهدافه ومهامه
وحان الوقت لنبتعد عن التشكيك بصحه خطواته وابراز ثقتنا بخطواته التي حتما ستتخذ اشكال المرونه والشدة وفقا لمتطلبات المرحله ومستجداتها.

لقد قال شعب الجنوب اليوم وبصوته الهادر كلمته الفاضله التي ضجت وستضح مضاجع من به صمما وكان الانتفالي أحوج إليها والتي ستمثل العون الاكبر له في مواجهتة للضغوط والمعوقات الاقليميه والدولية و ستمكنه من تجاوز الكثير من الضغوط والمعوقات.
.
ولكن يجب علينا أن نعلم أنه لابد أن يستمر الانتقالي بخطابه السياسي بطابعه الرصين ويتبع فيه اسلوب المرونه الرصانه والموضوعية في فهمه للواقع وكضروره حتميه يجب أن يتبعها في تعامله ايضا مع الإقليم والمجتمع الدولي للحفاظ على هذا النصر والتمسك بالثوابت الوطنيه .

ويتبقى علينا كشعب بعد هذه المليونيه الكبرى وبالأخص منا المتحمسين والمتسرعين خارج حدود العقل و المنطق والمشككين بقدرات قيادتهم الجنوبيه المفوضه أن يتوقفوا عن التشكيك بقدرات المجلس الانتقالي وإجراءاته جره نحو الاندفاع ايا كان السبب ويطمئنوا لخطواته المدرسه ويبادلونه الثقه الذي أثبت أنه اهلا لها ووفيا لعهده معنا والافدر بجداره لقيادتنا نحو صنع الانتصار والمحافظه عليه وتطويره والاكثر قدره ايضا على استغلال الظروف وتحويلها إلى نصر .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Partly Cloudy
05:4818:17 +03
ThuFriSat
32/28°C
33/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');