محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القوات الجنوبية توقع قتلى وجرحى بصفوف المليشيات الحوثية شمال محافظة الضالع

 

يافع نيوز – فؤاد جباري:

نفذت القوات الجنوبية في شمال محافظة الضالع كمائن وعمليات إستدراج ناجحة  خلال زحوفات عدة أقدمت عليها المليشيات الحوثية وحاولت فيها التقدم باتجاه مواقع قوات المقاومة الجنوبية في منطقة حجر شمال الضالع، حيث سقط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.

وخلال الساعات الأولى من ليلة أمس (ليلة عيد الأضحى) تمكنت القوات الجنوبية من كسر وإفشال أكثر من زحف باتجاه عزلة المشاريح و حبيل الفرخ شمال غرب حجر، وبعملية استدراج ناجحة تمكن المرابطون في جبهة المشاريخ من الإلتفاف وايقاع أكثر من 15 عنصر من عناصر المليشيات الحوثية بين قتيل وجريح وسط أحد الأودية، كما تمكنت وحدات من قوات المقاومة الجنوبية أيضا من التصدي وكسر لزحوف أخرى باتجاه مواقع القوات الجنوبية في حبيل الظُبة ولكمة الدوكي والشريفة، وكلها مناطق وعزل تقع جنوب وشرق عزلة باجة المسيطر عليها من قبل المليشيات شمال منطقة حجر.

وتأتي هذه الزحوف بعد أن قامت المليشيات الحوثية خلال الأيام القليلة الماضية باستقدام تعزيزات كبيرة وعمليات حشد لعناصرها إلى منطقة الفاخر ومعسكر الجُب ومنطقة مُريس غرب وشمال مديرية قعطبة.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
28°
Partly Cloudy
05:4818:18 +03
MonTueWed
33/28°C
33/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');