محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادة التحالف العربي باليمن: متانة العلاقة الوجودية بين السعودية والامارات حررت 80% من الارض اليمنية

 

يافع نيوز – عدن:

 

بعث قيادة التحالف العربي باليمن باسمها ونيابة عن الجنود والضباط المرابطين في ميادين القتال أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك الى صاحب السمو جلالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والى الشعبين السعودي والاماراتي داعية من الله أن يعيده على ب الامن و الامان على جميع الامتين العربية والاسلامية.

 

واكدت قيادة التحالف العربي في اليمن على متانة العلاقة بين المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والتي حققت تحرير 80% من تحرير الاراضي اليمنية بعد ان كانت ترضخ تحت سيطرة المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية.

 

وقالت قيادة التحالف أن تلك الانتصارات كان “بفضل من الله وما قام به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبحكمة ملك الحزم حفظه الله، وإن التحالف العربي التي تقوده المملكة العربية السعودية يعد دلاله على مدى متانة وقوة التنسيق والعمل المشترك بين الدولتين الشقيقتين تجاه القضايا الإقليمية”.

 

واضافت “لا شك أنه من منطلق إدراكها لمسئوليتها تقف الامارات مع شقيقتها المملكة العربية السعودية في مواجهة التحديات التي تستهدف أمنها و أمن المنطقة إن هذه العلاقة الاستثنائية هي علاقة وجودية فهاتان الدولتان تربطهما الاخوة والدم، التاريخ المشترك، وإن توافق الرؤى على مستوى القيادتين السياسيتين في المملكة العربية السعودية بقيادة جلالة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز وفي دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد حفظهما الله أوجد كيان يعد صمام الأمان في المنطقة ضد التهديدات التي تحيط بنا”.

 

وتابعت: لقد لعبت الامارات دورا حيويا تحت راية قيادة التحالف العربي وبمشاركة فاعلة من جميع أطياف المقاومة التي انطلقت من المحافظات الجنوبية واشقائنا من البحرين والسودان والأردن الذين شاركونا في قتال الحوثيين والحرب على الارهاب وتحرير المحافظات الجنوبية والساحل الغربي لليمن ووصولا لسواحل المكلا “.

 

 

وجددت قيادة التحالف باليمن تأكيدها “إن التنسيق السعودي الاماراتي والشراكة العسكرية الراسخة قد أثبتتها التضحيات التي قدمتاها هاتان الدولتين والذي يعد نموذج قل مثيله، حيث إن الإمكانات العسكرية والمادية لهاتين الدولتين واللتين تعدان الأكبر في المنطقة قد تم تسخيرها للمحافظ على أمن واستقرار المنطقة”.

 

واكدت أن العمل العسكري في اليمن كان مصحوبا بأعمال إنسانية ضخمة جميع المجالات من تعليم وصحة وخدمة عامه قدمتها كل من المملكة العربية السعودية ودولة الامارات لأشقانا وأهلنا في اليمن من منطلق إلتزامنا الإنساني والاخوة تجاه أهلنا في اليمن.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Sunny
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');