محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. وزيرا الداخلية والنقل يستنجدان بالسعودية ومصفحتين سعوديتين تقومان بتهريبهما لمقر التحالف

 

يافع نيوز – خاص:

عقب تشديد الحصار عليهما في منزل وزير الداخلية في كورنيش المحافظ بريمي بالمنصورة استنجد كل من وزيري الداخلية احمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني بالقوات السعودية لانقاذهما من الاعتقال الذي كانت تنوي القوات الجنوبية تنفيده.

 

وعلم ” يافع نيوز” من مصادره الخاصة ان مصفحتين سعوديتين دخلتا لمنزل الميسري قبل قليل وتم تهريبه ومعه الجبواني الى مقر قوات التحالف بعد استنجادهما بالقوات السعودية.

 

واضافت المصادر ان القوات الجنوبية كانت على وشك الاقتحام والقبض على وزيري الداخلية والنقل الذين دعما وحشدا وفجرا الوضع بعدن رغم كل تهدئة قامت بها القوات الجنوبية.

 

واكد مصدر اخر “ليافع نيوز” ان الجبواني هو من حرض وزيرالداخلية الميسري امس الاول على عدم تسليم نفسه ووعده بان لديه مسلحين سيوفرون لهما الحماية الكاملة ويخوضون مواجهات مع القوات الجنوبية، الامر الذي ادى بالميسري الى نقض عهده مساء امس الاول بعد ان كان تعهد بالاستسلام.

 

واضاف المصدر ان الجبواني شوهد وهو متشبث باحد افراد القوات السعودية عند اخراجهم من منزل الميسري الى المصفحات السعودية التي قامت بتهريبهم وذلك خوفا من ان يقع في قبض القوات الجنوبية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:16 +03
FriSatSun
min 29°C
33/29°C
33/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');