محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
القائد احمد الربيزي يرد على المدعو ابو مشعل : بعض الجهلة يستدعون محافظتنا الباسلة أبين في أوقات فقدان مصالحهم

 

 

يافع نيوز – عدن:

رد القائد الجنوبي أبن محافظة أبين الباسلة احمد الربيزي على بيان المدعو ( ابو مشعل الكازمي) الذي صور فيه ما يجري من مواجهات بانها مناطقية.

ورفض الربيزي اللهجة التي استخدم بها ابومشعل اسم محافظة ابين نافياً ان تكون دعوة ابو مشعل تمثل خاصرة الجنوب ابين وابنائها الشرفاء المناضلين .

وقال القائد الربيزي :  سمعنا قبل قليل بعض الجهلة من المغامرون الذين يستدعون محافظتنا الباسلة أبين في أوقات الشر فقط، وفيما هم محسوبين عليها يتاجرون بمواقف أبناءها طوال فترات الرخاء ويستفردون بأكل خيراتها، وينهبون مستحقاتها بكل حقارة، وحين يشعرون ان مصالحهم الفردية في خطر يستدعون ويستحضرونها بمناطقية.

واضاف الربيزي: هذا الأسلوب القذر الذي يحاول عتاولة الفيد والتفيد المعروفين بنهب المحافظة، يريدون اليوم ان يزجوا بمحافظتنا أبين خاصرة الجنوب، ومهد ثوارها الأبطال لتكون في صف أعداء الجنوب، ويشوهون تاريخها الناصع الذي كانت ولازالت ترسم به مستقبل الجنوب مع ثوار الجنوب ضد قوى الإصلاح الإرهابي.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');