محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ المهرة يتفقد سير العمل في مشروع إعادة تأهيل طريق الغيضة حوف المتضرر من إعصار لبان

يافع نيوز – المهرة – خاص.
قام محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم بزيارة تفقدية لسير العمل الجاري في مشروع إعادة تأهيل وصيانة الطريق الدولي طريق الغيضة- حوف المتضرر من كارثة إعصار لبان الشهيرة التي عصفت بالمهرة بداية هذا العام  ودمرت مايقارب 80% من البنية التحتية للمحافظة ومنها الطرق والجسور .
وخلال هذه الزيارة أكد  المحافظ باكريت أن المهرة لازالت تعاني من كارثة لبان وأن آثار هذه العاصفة لازالت شاهدة على حجم الدمار الهائل الذي دمر الأخضر واليابس ومامن خدمة من الخدمات العامة الإ ونالت نصيبها من الدمار ومنها خدمات الطرق .
وأشار باكريت أن مشروع إعادة تأهيل وصيانة طريق الغيضة- حوف يأتي لأهمية هذا الطريق بإعتباره ممرا دولياً يربط اليمن والمهرة بسلطنة عمان الشقيقة موضحاً أن المشروع تنفذه شركة الرصيد للتجارة والمقاولات بتمويل من السلطة  بمبلغ 12 مليون و400 الف دولار  وبطول 120 كيلوا مشددا على الشركة المنفذة سرعة إنجاز هذا المشروع الهام خلال الفترة المحددة ثلاثة أشهر إبتداء من بعد إجازة عيد الأضحى .
في ذات السياق أوضح المهندس خالد العماد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق الجهة المشرفة على هذا المشروع أن العمل جاري على قدم وساق في تنفيذ هذا المشروع مبيناً أن الشركة المنفذة والجهة المشرفة حريصة كل الحرص على تنفيذ هذا المشروع في وقته المحدد .
مشيدا بدور قيادة السلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت وذلك على جهوده الجبارة في تذليل كافة الصعوبات التي تعترض عمل الشركة وكذا حرصه ومتابعته المستمرة لإنجاز هذا المشروع .
*  مركز المهرة الإعلامي :
8/ أغسطس / 2019م.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:4818:18 +03
TueWedThu
min 28°C
33/28°C
32/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');