محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نجاة رجل أعمال جنوبي من الموت برصاصات قاتلة أطلقها مسلحي الحرس الرئاسي بعدن

يافع نيوز – عدن.
نجى رجل الأعمال الجنوبي قاسم فريد الشعيبي من موت محقق برصاصات قاتلة أطلقتها عليه مليشيات المعاشيق على سيارته عصر اليوم عقب عودته من تشييع الشهداء ظهر اليوم في كريتر .
وتحدثت مصادر عن تعرض سيارة رجل الأعمال الشاب قاسم الشعيبي لإطلاق النار إخترقت الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة كما أصابت إطارات السيارة وأوقفتها عن الحركة ، ولولا عناية الله لكانت قضت عليه فوراً ، ونجى منها بأعجوبة .
يذكر أن فاعل الخير ورجل الأعمال الشاب قاسم الشعيبي يرأس فريق مبادرة التكافل الإنساني وفريق تابع له تعمل على مساعدة شرائح المجتمع الأشد فقراً ، وكذلك دعم ومساعدة المؤسسات التي تعمل في هذا المجال الإنساني ، كما يعمل في مساعدة الأطفال المصابين بأمراض السرطان وكذلك مساعدة الأيتام ويعمل على دعم دارة رعاية العجزة .
يُشار إلى الشاب قاسم الشعيبي لم يمضي على زفافه سوى ثلاثة أيام فقط ، ولكنه أبى إلا أن يتقدم جموع المشيعين للشهداء اليوم في مدينة كريتر .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Fair
05:4818:15 +03
SunMonTue
min 29°C
33/28°C
34/27°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');